سبورت - عاجل.. غياب حمد إبراهيم عن مران الإسماعيلي وانقسام في مجلس الإدارة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشف مصدر داخل النادي الإسماعيلي عن وجود حالة انقسام داخل اجتماع مجلس الإدارة المنعقد حاليًا لتحديد مصير الجهاز الفني، بعد الهزيمة أمام فريق طلائع الجيش بهدف دون رد، مساء أمس السبت، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

مصدر بالإسماعيلي: يحيى الكومي يتمسك ببقاء حمد إبراهيم

وقال المصدر، الذي رفض ذكر اسمه، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن رئيس النادي يحيى الكومي متمسكًا ببقاء حمد إبراهيم، ومنحه فرصة جديدة، بينما يري خالد زين نائب الرئيس و خالد الطيب عضو مجلس الإدارة ضرورة التغيير وإقالة المدير الفني، بعد هزيمتي الفريق أمام إنبي وطلائع الجيش.

                 يحيى الكومي رئيس نادي الإسماعيلي

وأوضح المصدر أن مجلس إدارة نادي الإسماعيلي سوف يتخذ قراره في خلال الساعات القليلة المقبلة بعد انتهاء الاجتماع.

و في نفس السياق غاب حمد إبراهيم، المدير الفني للإسماعيلي، عن مران الفريق اليوم استعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي، مما يثير الشكوك حول بقائه في منصبه.

وكان يحيى الكومي رئيس نادي الإسماعيلي، قد نفى ما تردد في بعض صفحات التواصل الاجتماعي عن رحيل حمد إبراهيم المدير للفني للفريق، وتولي حمزة الجمل خلفًا له، وقال رئيس الإسماعيلي في تصريحات خاصة لـ«الوطن» إنه لم يتم حسم موقف حمد إبراهيم، مؤكدًا أنه حزين على سوء النتائج وخسارة مباراتين على التوالي من إنبي والطلائع.

إدارة الإسماعيلي ترفض معاقبة اللاعبين 

ورفض مجلس إدارة نادي الإسماعيلي توقيع عقوبات على لاعبي الفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة الحالية، وذلك على الرغم من الهزيمة في آخر مباراتين، ويأتي قرار إدارة الإسماعيلي برفض توقيع عقوبات على اللاعبين حتى لا تتأثر الحالة المعنوية لهم خلال الفترة المقبلة.

01d156c73a.jpg

                      الإسماعيلي ضد المصري

وقررت إدارة الإسماعيلي مضاعفة المكافآت المالية للاعبين حالة تحقيق الانتصار على حساب فريق المصري البورسعيدي، حيث رصدت إدارة الدراويش مكافئة مالية تقدر بـ10 آلاف جنيه لكل لاعب حال تحقيق الفوز على حساب فريق المصري البورسعيدي.

و في سياق آخر، تأكد غياب الثنائي عمر الوحش ومحمد هاشم، عن اللقاء المقبل بسبب تراكم البطاقات، ويسعى الجهاز الطبي لتجهيز الثنائي محمود دونجا وباهر المحمدي لمواجهة المصري المقبلة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - عاجل.. غياب حمد إبراهيم عن مران الإسماعيلي وانقسام في مجلس الإدارة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق