سبورت - «النحاس» يحذر لاعبي الاتحاد من السهر والإفراط في تناول كعك العيد - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري إلى تدريباته اليومية في ثالث أيام عيد الفطر المبارك، حيث منح الجهاز الفني للفريق، بقيادة عماد النحاس، لاعبيه راحة 72 ساعة بعد الفوز على غزل المحلة.

وفاز الاتحاد السكندري على ضيفه غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس، علي ملعب استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة السابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

ورفع الاتحاد السكندري رصيده إلى 19 نقطة احتل بها المركز الثاني عشر بجدول مسابقة الدوري.

«النحاس» يحذر لاعبي الاتحاد السكندري من السهر و كعك العيد

 de4097c742.jpg

وأوصي عماد النحاس المدير الفنى للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري، لاعبيه بعدم الإفراط في تناول «الحلوى وكعك العيد».

وطالب المدير الفني للاتحاد السكندري لاعبيه بضرورة الالتزام بالنظام الغذائي المحدد ومواعيد تناول الوجبات وعدم الإفراط في تناول الحلوى خلال إجازة عيد الفطر.

كما شدد على عدم السهر لأوقات متأخرة للتقليل من تأثير السهر على اللاعبين قبل العودة للتدريبات مجددًا

وتوعد النحاس غير الملتزمين بعقوبات مالية مغلظة، حيث اتفق مع طبيب الفريق على إخضاع جميع اللاعبين لقياسات الوزن مع التشديد على ضرورة الالتزام بتجنب الوجبات التى قد تؤدي إلى زيادة أوزانهم، وكذلك الالتزام بالبرنامج الغذائي الذي تم وضعه.

3 مكاسب للاتحاد السكندري من الفوز على غزل المحلة

حقق الاتحاد السكندري، بالفوز علي غزل المحلة، عدة مكاسب، أولها نجاح الفريق في الحصول على أول ثلاث نقاط منذ تولي عماد النحاس منصب المدير الفني.

المكسب الثاني هو الابتعاد عن منطقة الخطر، ولو بشكل مؤقت، حيث رفع الفريق رصيده إلى 19 نقطة احتل بها المركز الثاني عشر.

ثالث المكاسب عودة الروح والثقة الغائبة عن الفريق منذ فترة، بسبب تراجع النتائج خلال ولاية الجهاز الفني للفريق.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - «النحاس» يحذر لاعبي الاتحاد من السهر والإفراط في تناول كعك العيد - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق