سبورت - تقارير: رونالدو يهدد انتقال مبابي إلى ريال مدريد - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الأحد، عن سعي فريق ريال مدريد الإسباني من أجل الحصول من جديد على خدمات نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في الميركاتو الصيفي، بعد الأداء المميز الذي يقدمه مع فريق مانشستر يونايتد في الموسم الجاري.

رونالدو يقترب من العودة لـ ريال مدريد

ووفقًا لصحيفة «صنداي ميرور» البريطانية، فإن نادي ريال مدريد لديه اهتمام من أجل إعادة رونالدو مرة أخرى إلى صفوف الملكي في الانتقالات الصيفية المقبلة، على الرغم من أن كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان، هو الأولوية بالنسبة لهم.

وأكملت الصحيفة، أن فريق ريال مدريد يشعر أن رونالدو سيحقق أهدافًا مضمونة للفريق الملكي بداية من الموسم المقبل.

وتابعت الصحيفة، بأن فريق مانشستر يونايتد يستعد في الوقت الحالي لإجراء العديد من التغييرات في الفريق، مع تولي إيريك تين هاج القيادة الفنية للفريق في الموسم المقبل، وهو ما يثير الشكوك حول الدور الذي سيلعبه رونالدو مع فريقه في ظل اعتماد الهولندي على الطاقة واللاعبين الشباب.

انتقال رونالدو لريال مدريد يمنحه فرصة المشاركة في دوري أبطال أوروبا

أوضحت الصحيفة البريطانية، أن انتقال رونالدو إلي صفوف ريال مدريد قد يمنحه فرصة للمشاركة مع الملكي في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بعد أن بات قريبًا من الفشل في التأهل لدوري الأبطال مع مانشستر يونايتد، وذلك في حال فشل الريال في ضم هدفه كيليان مبابي.

ويمتد عقد البرتغالي كريستيانو رونالدو مع فريق مانشستر يونايتد للموسم المقبل مع وجود بند لتمديده لعام إضافي.

وسجل كريستيانو رونالدو 451 هدفًا في 438 مباراة مع فريق ريال مدريد خلال 9 سنوات قضاها مع الفريق الملكي.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - تقارير: رونالدو يهدد انتقال مبابي إلى ريال مدريد - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق