سبورت - أرقام قياسية لريال مدريد في ليلة التتويج.. وأنشيلوتي يدرس عودة رونالدو - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث حقق ريال مدريد العديد من الأرقام القياسية في ليلة الحسم المبكر للقب الدوري الإسباني، بعد تغريده وحيدا في صدارة ترتيب الليجا الإسبانية، وتوسيع الفارق مع أقرب ملاحقيه إلى 17 نقطة، بعدما حصد 80 نقطة على مدار الموسم، ليتوج باللقب عقب مباراة إسبانيول التي حسمها برباعية نظيفة.

بنزيما يسيطر على إنجازات ريال مدريد 

بات البرازيلي مارسيلو الأكثر تتويجا بالبطولات رفقة ريال مدريد على مدار تاريخه، برصيد 24 لقبا، كما أصبح كارلو أنشيلوتي أول مدرب يحصد بطولات الدوري الخمسة الكبرى: انجلترا، إسبانيا، ألمانيا، إيطاليا وفرنسا.

11624607611651008312.jpg

نجح الفرنسي كريم بنزيما في تسجيل 26 هدفا على مدار الموسم بقميص ريال مدريد، وهو المعدل الأكبر للمهاجم الفرنسي في موسم واحد ببطولة محلية عبر تاريخه، إذ أن الرقم الأكبر من الأهداف لبنزيما كان 24 هدفا رفقة ريال مدريد أيضا في موسم 2015 قبل رحيل كريستانو رونالدو.

نجح كريم بنزيما في تحقيق لقب هداف الدوري الإسباني للمرة الأولى في تاريخه رفقة ريال مدريد، بعد محاولات استمرت 12 موسما.

غاب جاريث بيل عن الاحتفال رفقة ريال مدريد بالتتويج بلقب الدوري الإسباني بعد الانتصار على إسبانيول، بسبب معاناته من بعض الآلام في الظهر، أجبرته على عدم حضور الفعاليات، مكتفيا بنشر رسالة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي يهنئ خلالها اللاعبين ويوضح أسباب غيابه، الأمر الذي فسره البعض بأنه يتجاهل الاحتفالات لرغبته في الرحيل عن قلعة سانتياجو برنابيو.

أنشيلوتي يضع خطة الاستعداد للموسم الجديد

بدأ الإيطالي كارلو أنشيلوتي في وضع خطة الاستعداد للموسم الجديد، في ظل تعثر وصول كيليان مبابي إلى صفوف الريال بسبب تمسك إدارة باريس سان جيرمان باستمراره مع الفريق، بجانب الضغط الذي يمارس عليه من والدته وإيمانويل ماكرون رئيس فرنسا الذي تدخل من أجل إقناعه بالبقاء، الأمر الذي جعل أنشيلوتي يفكر في استعادة كريستيانو رونالدو إلى صفوف مدريد مجددا، خاصة أن اللاعب يعاني بقميص مانشستر يونايتد منذ بداية الموسم بسبب سوء النتائج وتراجع مستوى الفريق.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - أرقام قياسية لريال مدريد في ليلة التتويج.. وأنشيلوتي يدرس عودة رونالدو - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق