سبورت - فيريرا للاعبي الزمالك: الفوز على إيسترن كومباني يضع الأهلي تحت ضغط - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع اللاعبين خلال المعسكر المقام قبل مباراة إيسترن كومباني، المقررة إقامتها في التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 17 من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022.

تفاصيل جلسة فيريرا مع لاعبي الزمالك

وكشف مصدر بالفريق الأبيض، لـ«الوطن سبورت»، عن تفاصيل الجلسة التي حذر فيها المدير الفني البرتغالي، لاعبي الزمالك من الاستهتار أمام إيسترن كومباني، في ظل تذيله جدول ترتيب المسابقة بالتواجد في المركز الـ18 والأخير برصيد 10 نقاط، وطالب اللاعبين بضرورة خوض مباراة اليوم، بجدية كبيرة منذ البداية.

وشهدت الجلسة مطالبة فيريرا، للاعبين بتسجيل هدف مبكر، حتى يجبر فريق إيسترن كومباني، بقيادة مديره الفني علاء عبدالعال، على التخلي عن الطريقة الدفاعية المتوقع أن يخوض لقاء اليوم بها.

علاء عبد العال المدير الفني لفريق إيسترن كومباني

وشدد البرتغالي أيضا في حديثه مع اللاعبين على ضرورة تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث، من أجل الوصول للنقطة رقم 41، وتوسيع فارق النقاط مع الأهلي إلى 8 نقاط، حتى يخوض الفريق الأحمر مبارياته المؤجلة أمام الجونة وإنبي وإيسترن كومباني تحت ضغط.

b00709b414.jpg

فريق الزمالك 

الزمالك يبحث عن الفوز الثالث على التوالي 

وأوضح فيريرا في جلسته مع لاعبي الزمالك أن تحقيق الفوز الثالث على التوالي أمر مهم، بعد الانتصار على الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي في آخر جولتين، حتى يختم الفريق الدور الأول للمسابقة بشكل جيد.

جدير بالذكر أن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك يتصدر جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 38 نقطة بعد لعب 16 مباراة، نجح في تحقيق الفوز قي 12 مباراة وتعادل مباراتين وخسر مثلهما.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - فيريرا للاعبي الزمالك: الفوز على إيسترن كومباني يضع الأهلي تحت ضغط - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق