سبورت - مانشستر يونايتد يسعى لضم وارد براوس في الميركاتو الصيفي المقبل - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الأحد، عن سعي فريق مانشستر يونايتد لضم لاعب وسط فريق ساوثهامبتون جيمس وارد براوس، في الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد الأداء المميز الذي يقدمه مع الفريق في الموسم الجاري، وذلك بناءً على طلب الهولندي إريك تين هاج، الذي يتولي القيادة الفنية لفريق الشياطين الحمر ابتداءً من الموسم المقبل.

مانشستر يونايتد يسعى لضم وارد براوس 

ووفقًا لصحيفة «ذا صن» البريطانية، فإن إيريك تين هاج طلب من إدارة مانشستر يونايتد ضم جيمس وارد براوس في الصيف المقبل، وذلك بعد أن فشل فريق الشياطين الحمر في ضم ديكلان رايس، بعدما طلب فريق وست هام يونايتد 150 مليون جنيه إسترليني لحصول اليونايتد على خدمات اللاعب.

وتابعت الصحيفة، بأن فريق مانشستر يونايتد يسعى في الوقت الحالي من أجل تدعيم خط وسطه، في ظل انتهاء عقد الفرنسي بول بوجبا مع نهاية الموسم الجاري، بالإضافة إلى تبقي موسم واحد في عقد نيمانيا ماتيتش مع اليونايتد.

وأكملت الصحيفة، أن بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي يريد أيضا الحصول على خدمات جيمس وارد براوس في الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد الأداء القوي والمميز الذي يقدمه مع فريقه في الموسم الحالي.

وينتهي عقد الإنجليزي جيمس وارد براوس، مع فريق ساوثهامبتون في يونيو 2026.

موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة في الدوري الإنجليزي

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة أمام برينتفورد، غدًا الاثنين، على ملعب «أولد ترافورد»، ضمن منافسات الجولة 35، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتبدأ المباراة بين فريق مانشستر يونايتد وبرينتفورد في الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.  

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - مانشستر يونايتد يسعى لضم وارد براوس في الميركاتو الصيفي المقبل - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق