سبورت - موسيماني يخسر 9 نقاط في 14 مباراة ورعب في الأهلي من تكرار سيناريو الموسم الماضي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث واصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نزيف النقاط بمسابقة الدوري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022، بعد تعادله مع سيراميكا كليوباترا بهدف لمثله، خلال المباراة التي أقيمت أمس السبت، ضمن منافسات الجولة 17 من المسابقة.

ويستعرض «الوطن سبورت» المحطات التي سقط فيها الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي خلال هذا الموسم حتى الآن.

تعادل إيجابي مع فيوتشر 

تعادل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مع فيوتشر بهدف لمثله، ضمن منافسات الجولة 7 من مسابقة الدوري الممتاز.

الأهلي وفيوتشر 

خسارة من المصري 

تلقى الأهلي خسارة من المصري البورسعيدي بهدف دون رد، في مباراة مؤجلة من الجولة 13 من مسابقة الدوري الممتاز.

16727966991649545821.jpg

الأهلي والمصري 

تعادل سلبي مع طلائع الجيش 

تعادل الأهلي سلبيا مع طلائع الجيش، ضمن منافسات الجولة 16 من مسابقة الدوري، ويفشل الفريق الأحمر في التسجيل بشباك الطلائع للمباراة الثالثة على التوالي في تاريخ مواجهات الفريقين.

تعادل إيجابي مع سيراميكا كليوباترا 

وضمن منافسات الجولة 17 تعادل الأهلي مع سيراميكا كليوباترا بهدف لمثله، وجاء هدف التعادل القاتل لأصحاب الرداء الأحمر من ركلة جزاء أثارت الجدل بالدقيقة 101 وسجلها بنجاح محمد مجدي أفشة.

16051244751651361035.jpg

الأهلي وسيراميكا كليوباترا 

وفقد الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي 9 نقاط من خلال 3 تعادلات وهزيمة من أصل 14 مباراة خاضها الفريق الأحمر بالدور الأول لمسابقة الدوري، وتتبقى له 3 مباريات مؤجلة أمام الجونة وإنبي وإيسترن كومباني.

موسيماني ينفعل بعد استمرار نزيف النقاط 

وفي ظل استمرار نزيف النقاط الأحمر وصدارة الزمالك لجدول ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة من 16 مباراة، ظهرت العصبية على الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، خلال تواجده في المؤتمر الصحفي عقب مباراة سيراميكا كليوباترا.

ورفض موسيماني، نغمة إمكانية تقلص فرص الأهلي في الفوز بالدوري للعام الثاني على التوالي، بعد خسارة 7 نقاط في آخر 3 مباريات أمام المصري وطلائع الجيش وسيراميكا كليوباترا، وشدد على أن المشوار لا يزال طويلا بالمسابقة وأن الأهلي سيهزم منافسيه المباشرين.

موسيماني: سنفوز على منافسنا المباشر والدوري ما يزال طويلا

ووضع المدرب الجنوب أفريقي نفسه في «خانة اليك»، أمام جماهير القلعة الحمراء، بعد تصريحاته بالمؤتمر الصحفي في لقاء سيراميكا كليوباترا، لأنه أصبح مطالبا بالفوز على الزمالك وبيراميدز، خلال منافسات الدور الثاني باعتبارهما المنافسين المباشرين للفريق الأحمر على لقب الدوري هذا الموسم.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - موسيماني يخسر 9 نقاط في 14 مباراة ورعب في الأهلي من تكرار سيناريو الموسم الماضي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق