سبورت - عقدة الأعياد تطارد الزمالك قبل مواجهة إيسترن كومباني في الدوري - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق مباراة الزمالك وإيسترن كومباني والمقرر لها التاسعة والنصف مساء اليوم الأحد، ودائما ما ترتبط جماهير نادي الزمالك بذكريات سيئة قبل مبارياته في الأعياد ويستعرض لكم «الوطن سبورت»، أبرز نتائج مباريات نادي الزمالك خلال الأعياد.

ويحل فريق الزمالك ضيفًا ثقيلا على إيسترن كومباني، الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم، على ستاد المقاولون العرب، ضمن مباريات الجولة 17 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث يرغب الزمالك في زيادة فارق النقاط بينه وبين الأهلي، إلى 8 نقاط، إذ يحتل الزمالك المركز الأول برصيد 38 نقطة حصدها من 16 مباراة، بينما الأهلي في المركز الثاني برصيد 33 نقطة حصدها من 14 مباراة فقط.

الزمالك

أبرز خسائر الزمالك في الأعياد

- في موسم 2005، وقع الزمالك في فخ الهزيمة أمام حرس الحدود، بهدف دون رد، أحرزه عبدالحميد بسيوني، في أول أيام عيد الأضحى المبارك.

- في موسم 2006 وفي مباراة قمة الدوري المصري خسر الزمالك من الأهلي، بهدفين مقابل هدف، وجاء هدفي الفريق الأحمر عن طريق فلافيو، بينما جاء هدف الزمالك الوحيد عن طريق سجل أسامة حسن، في أول أيام عيد الأضحى.

- وفي عيد الأضحى 2007، نجح بتروجت في الفوز على الزمالك بهدف دون رد أحزره أحمد شعبان من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

- خسر الزمالك من حرس الحدود، في أول أيام عيد الأضحى عام 2008، بهدف دون رد، أحرزه أحمد عبدالغني، هداف الفريق العسكري وقتها.

- في عيد الفطر 2009، وقع الزمالك ضحية الإسماعيلي بهدف نظيف أحرزه عمرو السولية، لاعب وسط الأهلي حاليًا، ولاعب الإسماعيلي سابقًا.

- وفي وقفة عيد الأضحى موسم 2009، انتصر فريق غزل المحلة على الزمالك بهدف محمد العتراوي.

- في ثالث أيام عيد الأضحى موسم 2011، خسر الأبيض من اتحاد الشرطة بهدفين لهدف، وسجل للشرطة صلاح عاشور ومعروف يوسف، وأحرز للزمالك أحمد حسن.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - عقدة الأعياد تطارد الزمالك قبل مواجهة إيسترن كومباني في الدوري - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق