سبورت - غرامة مالية على لاعبي الأهلي والجهاز الفني بعد التعادل مع سيراميكا - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أبلغ سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، لاعبي الفريق والجهاز الفني، بتوقيع غرامة مالية عليهم بعد التعادل مع سيراميكا كليوباترا، أمس السبت، بهدف لكل فريق، على ستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، ضمن مباريات الجولة 17 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعلم «الوطن سبورت» أنه سيجري خصم جزء من المستحقات المالية الخاصة بلاعبي الأهلي والجهاز الفني للفريق بعد تراجع النتائج خلال آخر 3 مباريات، وفقًا للائحة الداخلية للفريق.

وأكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن لائحة الفريق تنص على تغريم اللاعبين والجهاز الفني حال تعثر نتائج الفريق في مسابقة الدوري لأكثر من مباراة على التوالي.

16051244751651361035.jpg

الأهلي وسيراميكا كليوباترا

الأهلي يخسر 7 نقاط في آخر 3 مباريات بالدوري

وكان النادي الأهلي قد خسر 7 نقاط خلال آخر 3 مباريات في مسابقة الدوري المصري الممتاز، إذ خسر من المصري بهدف دون رد، ثم تعثر بالتعادل السلبي مع طلائع الجيش، في الجولة السابقة، وأخيرًا تعادل مع سيراميكا بهدف لكل فريق أمس، وجاء هدف الأهلي في الدقيقة الأخيرة من المباراة من ضربة جزاء سددها محمد مجدي أفشة.

f0d53693cc.jpg

الجهاز الفني للنادي الأهلي

الأهلي في المركز الثاني والزمالك يتصدر جدول الدوري

واتسع فارق النقاط بين النادي الأهلي والزمالك إلى 5 نقاط في جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز، إذ يأتي الزمالك في المركز الأول برصيد 38 نقطة حصدها من 16 مباراة، بينما الأهلي في المركز الثاني برصيد 33 نقطة حصدها من 14 مباراة فقط.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - غرامة مالية على لاعبي الأهلي والجهاز الفني بعد التعادل مع سيراميكا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق