سبورت - الوداد عن إصابة مؤيد اللافي المرعبة: قطع في الرباط الخارجي للركبة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أعلن نادي الوداد المغربي، عن تفاصيل الإصابة التي تعرض لها لاعبه الليبي مؤيد اللافي، خلال مواجهة الجيش الملكي، مساء يوم الجمعة الماضي، على ملعب، في إطار منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من مسابقة الدوري المغربي لكرة القدم، مشيراً إلى أنه يعاني من قطع في الرباط الخارجي للركبة.

وقال نادي الوداد في بيان رسمي عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «بلاغ بخصوص الوضع الصحي للاعب مؤيد اللافي بعد الإصابة التي تعرض لها خلال المباراة التي جمعت يوم الجمعة، نادي الوداد الرياضي بنادي الجيش الملكي، أجريت مجموعة من الفحوصات الطبية للاعب مؤيد اللافي، مباشرة بعد نقله إلى المصحة.

الوداد المغربي: مؤيد اللافي يجري فحوصات اليوم لتحديد مدة غيابه

وتابع: «وأظهرت نتائج الفحوصات، تعرضه لقطع على مستوى الرباط الخارجي للركبة، وسوف يجري اللاعب اليوم الأحد، فحوصات إضافية بالرنين المغناطيسي، للتأكد من حجم الإصابة، وبذلك تحديد مدة غيابه».

وأتم: «كل مكونات الوداد الرياضي تتضامن مع اللاعب وتتمنى له الشفاء والعودة للدفاع عن ألوان النادي».

وأصبح غياب اللافي عن بقية مواجهات الوداد حتى نهاية الموسم الجاري أمرا متوقعا، حسبما أكدت العديد من الصحف المغربية خلال الساعات الأخيرة.

إصابة مرعبة لمؤيد اللافي في فوز الوداد على الجيش الملكي بثلاثية

وكان مؤيد اللافي قد تعرض لإصابة مرعبة، تم نقله بعدها إلى المستشفى، بعد التحام عنيف من جانب أنور ترخات لاعب فريق الجيش الملكي، في الدقيقة السابعة من زمن اللقاء، ليشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء لـ لاعب فريق الجيش الملكي، بعد العودة لتقنية الفيديو.

وكان فريق الوداد قد تفوق على الجيش الملكي بثلاث أهداف دون رد، ليواصل نتائجه الإيجابية محلياً، قبل مباراته الإفريقية المهمة ضد بترو أتلتيكو الأنجولي، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - الوداد عن إصابة مؤيد اللافي المرعبة: قطع في الرباط الخارجي للركبة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق