رياضة - موسيماني: نواجه مشكلة في إهدار الفرص نسعى لتداركها.. والدوري لم ينته بعد - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث قال بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، إن الفريق واجه مشكلة في تسجيل الأهداف خلال الفترة الأخيرة، وهذا أمر يحتاج إلى تصحيح، خاصة أن الفريق خاض مباراتين في الدوري بعد العودة من المغرب أمام فريقين يلعبان بستة أو سبعة مدافعين، وهذا الأمر نحترمه، ولكنه تسبب في خسارتنا 4 نقاط في آخر مباراتين ويجب وضع ذلك في الاعتبار.

وأشار موسيماني إلى أنه يسعى لتصحيح إهدار الفرص أو عدم التسجيل بالعمل مع اللاعبين على علاج هذه النقطة.

وأضاف: "في آخر مباراتين لم نسجل أهدافًا، ولكننا صنعنا الكثير من الفرص أمام المرمى، وحدث هذا في المباراة الماضية واليوم أيضا، وهذا يعني أن هناك أداء ومستوى نقدمه، ولكن هناك مشكلة في إنهاء الهجمات وتسجيل الأهداف".

واختتم موسيماني تصريحاته قائلا: «فقدنا 4 نقاط في وقت قصير، وهذا يعني أن هناك أخطاء يجب تداركها ونحن كجهاز فني نعلم هذا جيدا، ولكن الدوري لم ينته بعد، ولا يجب أن يتحدث أحد بهذا المنطق، ولا داعي للقلق، ويجب على الجميع التحلي بالثقة، فقد سبق ووعدنا بتجاوز مباراة الرجاء في ربع نهائي دوري الأبطال، وقد حدث وصعدنا لنصف النهائي، وهناك مواجهات سوف تجمعنا مع الفرق المتنافسة معنا في الدوري وسوف نسعى بقوة للفوز بها".

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - موسيماني: نواجه مشكلة في إهدار الفرص نسعى لتداركها.. والدوري لم ينته بعد - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق