رياضة - 200 لاعب فى تجارب اختيار منتخب مصر للكيك بوكسينج - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث أعلن الاتحاد المصرى للكيك بوكسينج، برئاسة محمد صبيح، موعد تجارب اختيار منتخب مصر لمرحلة العموم «رجال - سيدات» خلال الفترة من 9 إلى 12 فبراير المقبل.

 

وقال محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، إن اختبارات اختيارات المنتخب تقام فى المركز الأولمبي لتدريب الفرق القومية بالمعادى، بمشاركة نحو 200 لاعب ولاعبة، وسط منافسة قوية بين اللاعبين واللاعبات المشاركين في الاختبارات لنيل شرف ارتداء قميص المنتخب المصري للكيك بوكسينج.

 

وأضاف رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، أنه فور الانتهاء من الاختبارات والاستقرار على العناصر المختارة للانضمام إلى منتخب مصر لمرحلة العموم «رجال - سيدات» سيتم تنفيذ خطة فنية وبدنية على أعلى مستوى تدريبي استعدادا للمشاركات في البطولات الدولية المقبلة.

 

وشدد محمد صبيح على جميع اللاعبين واللاعبات المشاركين في اختبارات اختيار منتخب مصر لمرحلة العموم بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والحرص على تنفيذ التباعد الاجتماعيي من أجل الوقاية من فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - 200 لاعب فى تجارب اختيار منتخب مصر للكيك بوكسينج - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق