رياضة - كواليس غرفة الملابس.. علاء ميهوب يروى معاناته فى الأهلى بسبب "جسمه النحيف" - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث دائماً ما تشهد غرفة خلع ملابس الأندية العديد من الكواليس التى يتم الكشف عن بعضها، فيما يتبقّى الكثير منها بمثابة أسرار لا يعلم عنها أحد شيئاً، وغالباً ما يكون لهذه الكواليس دور كبير فى العديد من القرارات المهمة التى قد تؤثر فى مستقبل بعض اللاعبين، لأن غرفة ملابس الفرق تُعد "المطبخ" الذى تخرج منه الشرارة الأولى لقرارات مهمة وتعليمات قوية ويكون لها دور كذلك فى تحقيق الانتصارات والصعود إلى منّصة التتويج، كما يكون لها دور كذلك فى استقبال الهزائم وخسارة البطولات، كما تشهد غرفة الملابس مناقشات صاخبة أحياناً ووصلات هزار أحياناً أخرى، لذا سنقدم فى سياق التقرير التالى كواليس بعض ما يحدث فى غرف الملابس بالكرة المصرية.

استرجع علاء ميهوب، نجم الأهلى الأسبق، بداياته مع القلعة الحمراء قائلاً، "البداية كانت متعثرة إلى حد ما.. بعدما وجدت صعوبة فى بداية الاختبارات التى كنت أخضع لها".

وأضاف ميهوب، "كنت أعانى فى بداية رحلتى مع الأهلى بسبب جسمى النحيف، إلى حد ما وقتها، وبعد فترة الاختبار عدة مرات، نجحت..

وتابع، "بدأت رحلتى مع الأهلى التى شهدت العديد من البطولات والنجاحات الأفريقية والمحلية، حتى رحيلى عن الفريق عام 1992"، وأكد علاء ميهوب أن التواجد فى الأهلى يعنى تحقيق البطولات بفضل إصرار وحماس وإخلاص لاعبيه عبر التاريخ.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - كواليس غرفة الملابس.. علاء ميهوب يروى معاناته فى الأهلى بسبب "جسمه النحيف" - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق