رياضة - الأهلى يستعد للإعلان عن العقد الجديد لـ موسيمانى رغم توديع كأس الرابطة - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث اقترب مسئولو النادى الأهلى من ملف تجديد عقد بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق، ورغم هزيمة الأهلي من سموحة بثلاثية نظيفة، الخميس، فى كأس الرابطة إلا أن النادى الأحمر قرر تجديد عقد المدير الفنى للفريق.

واستقر مسئولو القلعة الحمراء على تجديد عقد موسيماني بعد المفاوضات التى جرت خلال الأيام الماضية بين أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادى وموييرا زوجة موسيمانى ووكيلة أعماله.

وحسم مسئولو الأهلي ملف تجديد موسيماني ويتبقى فقط الإعلان عن العقد الجديد للمدير الفنى، ولم يتأثر مسئولو القلعة الحمراء بالانتقادات التى تعرض لها المدير الفني عقب ثلاثية سموحة والتى ودّع على إثرها الفريق بطولة كاس رابطة الأندية التى تقام حالياً بدون اللاعبين الدوليين المشاركين فى أمم أفريقيا بالكاميرون.

وتوصل مسئولو الأهلى لاتفاق مع وكيلة موسيمانى لرفع قيمة عقده إلى 185 ألف دولار شهريا بدلا من 140 ألف دولار، والتى كان يحصل عليها من قبل، مع تخفيض قيمة الشرط الجزائى فى عقده ليصبح 3 أشهر فقط بدلا من 6 أشهر، كما هو فى العقد الحالي، والذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى، والذى تم رفعه من أجل طمأنة المدرب الذى كان يرغب فى تحديد مصيره مع النادى، لاسيما بعد تلقيه أكثر من عرض أبرزها تدريب منتخب السنغال.

ويخوض الاهلي غداً، الأحد، مباراة البنك الأهلى فى ختام منافسات الفريق ببطولة كأس الرابطة ثم يسافر إلى الإمارات عصر الاثنين المقبل للمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - الأهلى يستعد للإعلان عن العقد الجديد لـ موسيمانى رغم توديع كأس الرابطة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق