سبورت - كيروش يطالب لاعبي المنتخب بالضغط وإفساد هجمات المغرب مبكرا - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث طالب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، لاعبي الفراعنة بالضغط على لاعبي المغرب في كل أرجاء الملعب، بهدف إفساد هجمات المنتخب المغربي مبكرا، خاصة وأن منتخب أسود الأطلس يبني الهجمات سريعا.

ويلتقي منتخب مصر الأول نظيره المغربي في الخامسة مساء غد الأحد، خلال المباراة المقرر إقامتها على ملعب أحمدو أهيدجو، بالعاصمة الكاميرونة يانودي، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة أمم أفريقيا التي تستمر منافستها حتى السادس من فبراير المقبل.

ويكمن عنصر الإثارة في مباراة الغد، في كونها لا تقبل القمسة على اثنين، ولابد من تحديد الفائز والمتأهل إلى الدور نصف النهائي، حيث سيتم اللجوء لوقتين إضافيين ثم ركلات الترجيح، حال استمرار التعادل بين المنتخبين. 

منتخب مصر 

مشوار منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا 

منتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، خاض أربع مباريات ضمن منافسات بطولة أمم أفريقيا، حيث بدأ مرحلة دور المجموعات بالخسارة أمام نيجيريا بهدف دون رد، ثم فاز على غينيا بيساو بهدف دون رد، بالجولة الثانية، وتغلب على السودان بالنتيجة ذاتها بالجولة الثالثة.

e7391e3090.jpg

مصر وكوت ديفوار 

 وضمن منافسات دور الستة عشر قدم منتخب مصر مباراة ملحمية أمام منتخب كوت ديفوار، وبعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للقاء بالتعادل السلبي، حسمت ركلات الترجيح تأهل الفراعنة إلى دور الثمانية لبطولة أمم أفريقيا على حساب أفيال كوت ديفوار، ليضرب منتخبنا موعدا مع مواجهة المغرب في مباراة مرتقبة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - كيروش يطالب لاعبي المنتخب بالضغط وإفساد هجمات المغرب مبكرا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق