رياضة - عبد السلام وادو: مصر والمغرب يستحقان التواجد فى النهائى - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث يرى عبد السلام وادو، نجم المغرب السابق، أن منتخبي مصر والمغرب يستحقان التواجد في النهائي، واصفا اللقاء الذي يجمع المنتخبين الأحد القادم بالنهائي المبكر.

 وأضاف وادو، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم، على فضائية أون تايم سبورتس: "مصر وتونس وكوت ديفوار والجزائر والمغرب من أقوى وأهم المنتخبات في أفريقيا، ولقاء المغرب ومصر سيشاهده العالم العربي والأفريقي كله، خاصة لما يمتلكه كل منهما من نجوم عالميين، خاصة صلاح الذي يعتبر من أفضل 3 في العالم".

وأضاف المدافع المغربي السابق: "كان الإعلام قاسيا مع المنتخبين المصري والمغربي في دور المجموعات، بالنسبة لنا فنثق في قدرات ومخطط وحيد خليلوزديتش الذي يبني فريقا للمستقبل، ويلعب كرة هجومية سريعة".

وواصل وادو: "من الصعب تسجيل هدف في مرمى المنتخب المغربي، فأسود الأطلسي متماسكون دفاعيا للغاية، وهذا نتاج البرنامج التدريبي للمدرب البوسني، والفوز على مصر يكمن في السيطرة على الكرة".

واختتم: "مصر فريق يلعب كرة ممتعة، وسنرى مواجهة تليق بالمنتخبين ومكانتهما في القارة، صلاح هو فخر العرب وأفريقيا، وعلينا كفريق منافس أن نكون حريصين للغاية من وجود صلاح في صفوف المنتخب الذي سنواجهه".

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - عبد السلام وادو: مصر والمغرب يستحقان التواجد فى النهائى - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق