رياضة - حلمي طولان: الأهلي والزمالك شاركا في كأس الرابطة تحصيل حاصل - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث يرى حلمى طولان، المدير الفني لفريق إنبي، أنه سعيد بفكرة كأس الرابطة المصرية، موجها الشكر لصاحب اقتراح إقامة البطولة التي عادت بالنفع على كل الأندية.

وأضاف طولان، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم، على فضائية أون تايم سبورتس: "الأهلي والزمالك لم يحضرا جيدا للبطولة، شاركا فيها كأنها تحصيل حاصل، ولم يحققا الأهداف المنشودة من البطولة".

وتابع المدير الفني لفريق إنبي: "الأهلي لم يركز في البطولة، النتائج هي ما نحصل عليه من مجهودنا في التحضير والتركيز، وأرى أن موسيمانى كان يركز على أشياء أخرى غير فنية وليست لها علاقة بكرة القدم".

واختتم: "الزمالك لعب بالناشئين شأنه في ذلك شأن الأهلي، أهداف الأندية من البطولة مختلفة عن بعضها، لكن إنبي استفاد كثيرا من البطولة".

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - حلمي طولان: الأهلي والزمالك شاركا في كأس الرابطة تحصيل حاصل - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق