سبورت - الزمالك يسجل الهدف الثالث في مرمى سيراميكا - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث نجح فريق الزمالك في تسجيل الهدف الثالث في مرمى سيراميكا كليوباترا عن طريق وليد عبدالمنعم بالخطأ في مرماه في المباراة التي تجمع لبنهما في الجول ةالرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة على ملغعب عثمان أحمد عثمان.

وفي الدقيقة 66 شهدت الهدف الثالث للزمالك بعد اختراق رزاق سيسيه منطقة جزاء سيراميكا وسدد الكرة لتصطدم الكرة في قدم وليد عبدالمنعم وتسكن شباك فريقه وتعلن عن الهدف الثالث.

وكان الهدف الأول لنادي الزمالك في الدقيقة 27 من عمر المباراة عن طريق رزاق سيسيه بعد  انطلاقة رائعة من عبد الله جمعة الذي أرسل كرة عرضية أرضية إلى أوباما مررها إلى سيسيه سددها قوية داخل الشباك.

وكان الهدف الثاني للزمالك جاء عن طريق يوسف أوباما عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 44.

  

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - الزمالك يسجل الهدف الثالث في مرمى سيراميكا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق