سبورت - الزمالك يودع كأس الرابطة بعد فوز المحلة وإنبي على فاركو والطلائع - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث فاز فريق غزل المحلة بثلاثية مقابل هدف، على ضيفه فاركو، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد المحلة، اليوم، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.

وسجل رزقي حمرون الهدف الأول لفريق فاركو في الدقيقة 19، من ركلة حرة مباشرة من خارج منطقة الجزاء.

غزل المحلة يضرب فاركو بثلاثية في كأس الرابطة 

وأدرك عبده يحيى، هدف التعادل لفريق غزل المحلة في الدقيقة 33، من ضربة رأسية قوية من داخل منطقة الجزاء، بعدما استقبل كرة عرضية متقنة من هشام عادل.

                          إنبي وطلائع الجيش

فيما سجل هشام عادل الهدف الثاني لفريق غزل المحلة في الدقيقة 43، بعدما راوغ مدافع فاركو وصوب الكرة في المرمى، ثم عزز عبده يحيى النتيجة وسجل الهدف الشخصي الثاني والثالث لزعيم الفلاحين في الدقيقة 81 من ضربة رأسية رأسية رائعة.

وحقق فريق غزل المحلة الانتصار الثاني على التوالي في بطولة كأس الرابطة، حيث كان قد فاز في المباراة الماضية على الزمالك بثلاثية مقابل لا شيء.

بينما تلقى فاركو الهزيمة الثانية في بطولة كأس الرابطة، هذا الموسم؛ إذ خسر في المباراة الأولى أمام سيراميكا كليوباترا بثلاثية مقابل هدفين.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد غزل المحلة إلى النقطة 8 في المركز الثاني، بينما توقف رصيد فاركو عند 4 نقاط في المركز الرابع.

اشتعال المجموعة الثالثة من بطولة كأس الرابطة 

واشتعلت المنافسة في المجموعة الثالثة من بطولة كأس الرابطة، في ظل تساوي غزل المحلة في النقاط مع فريق إنبي، الذي فاز بهدف نظيف على طلائع الجيش، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد بتروسبورت، في الجولة الرابعة من بطولة كأس الرابطة.

وسجل علي فوزي هدف إنبي في الدقيقة 90 من عمر المباراة، من تصويبة من داخل منطقة الجزاء. 

ويتصدر إنبي جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 8 نقاط، بالتساوي من غزل المحلة.

وأصبح فريق الزمالك خارج المنافسة على بطولة كأس الرابطة، بعد فوز غزل المحلة وإنبي اليوم، حيث يتذيل جدول الترتيب بنقطة وحيدة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - الزمالك يودع كأس الرابطة بعد فوز المحلة وإنبي على فاركو والطلائع - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق