سبورت - أخبار الزمالك اليوم: تجميد روقا وتجهيز حازم إمام وتهنئة أبو جبل - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يستعرض معكم موقع «الوطن سبورت» آخر أخبار الزمالك اليوم، ويأتي على رأسها قرار إدارة النادي تجميد اللاعب محمد أشرف روقا، لاعب خط الوسط بعد رفضه الرحيل خلال شهر يناير الجاري في سوق الانتقالات الشتوية، بينما يسعى الجهاز الطبي لتجهيز الظهير الأيمن حازم إمام، لخوض مواجهة طلائع الجيش في ختام دور المجموعات بكأس الرابطة.

وعلى جانب آخر، هنأ أمير مرتضى المشرف العام على الكرة، محمد أبوجبل حارس الفريق الأبيض عقب تألقه مع منتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك تجميد لاعب الوسط محمد أشرف "روقا" حتى نهاية الموسم الحالي، وذلك بعد رغبة النادي في بيعه لتواضع مستواه الفني، وذلك وفقاً لرأي الجهاز الفني بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون.

أخبار الزمالك اليوم: روقا يرفض الرحيل للإسماعيلي بسبب فيوتشر

ويرغب الزمالك في بيع اللاعب لنادي الإسماعيلي خلال سوق الانتقالات الشتوية في شهر يناير الجاري، للاستفادة مادياً من رحيله، بينما يرفض روقا الانتقال لصفوف الدراويش، وذلك من أجل الانتقال لصفوف فريق فيوتشر بشكل مجاني مع نهاية الموسم، وهو ما ترفضه إدارة القلعة البيضاء.

ويبدأ نادي الزمالك غداً استعداداته لختام مرحلة دور المجموعات في بطولة كأس الرابطة، بمواجهة طلائع الجيش، والتي من المقرر إقامتها مساء يوم الثلاثاء المقبل.

غياب حازم إمام عن لقاء سيراميكا ومحاولات لتجهيز لمواجهة الطلائع

ويسعى الجهاز الطبي لنادي الزمالك بقيادة محمد أسامة، لتجهيز الظهير الأيمن حازم إمام، أحد قادة الفريق الأول لكرة القدم، للمشاركة في المباراة المقبلة، بعد إصابته بكدمة قوية في العضلة الأمامية، والتي أدت لتعرضه لتجمع دموي، وتقرر استبعاده عن مباراة سيراميكا كليوباترا اليوم.

1652488471622140017.jpg

                      حازم إمام لاعب الزمالك

ويأمل الزمالك في تجهيز حازم إمام قبل المواجهة الأخيرة، نظراً لوجود عجز في مركز الظهير الأيمن، وذلك بسبب غياب الظهير الأيمن الدولي حمزة المثلوثي، الذي يشارك رفقة المنتخب التونسي في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

أمير مرتضى يهنئ أبو جبل وجلسة حاسمة بعد العودة لتجديد عقده مع الزمالك

وفي سياق آخر، تواصل أمير مرتضى منصور مع محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك ومنتخب مصر، خلال الساعات الماضية، حيث قدم له التهنئة على قيادة الفراعنة للدور ربع النهائي بعد تألقه ضد كوت ديفوار في أمم أفريقيا، وشجعه على مواصلة تقديم الأداء الجيد حال مشاركته أساسياً أمام المغرب في الدور المقبل.

d4d5f76eb0.jpg

           محمد أبو جبل حارس نادي الزمالك ومنتخب مصر

وفتح المشرف العام على الكرة بالفريق الأول لنادي الزمالك، ملف التجديد مع الحارس الدولي، حيث اتفق معه على عقد جلسة حاسمة، عقب عودة الحارس الدولي من الكاميرون، بعد نهاية مشاركته مع المنتخب، للوصول إلى اتفاق نهائي بشأن تجديد عقده مع الفريق الأبيض.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - أخبار الزمالك اليوم: تجميد روقا وتجهيز حازم إمام وتهنئة أبو جبل - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق