سبورت - موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بكأس الرابطة والقنوات الناقلة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بكأس الرابطة يستعرضه «الوطن سبورت»، إذ يتمسك الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض في التأهل إلى الدور نصف النهائي رغم تراجع النتائج في أول ثلاث جولات وحصد نقطة وحيدة من التعادل السلبي مع إنبي، وخسارته من فاركو بهدفين دون رد بالجولة الثانية، والهزيمة من غزل المحلة بثلاثية نظيفة.

موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بكأس الرابطة

مباراة الزمالك التي يحل فيها ضيفا على نظيره سيراميكا كليوباترا تنطلق في تمام الخامسة مساء اليوم، على ملعب المقاولون العرب، ومن المقرر إذاعة اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس 1، ويعلق عليها حات بطيشة.

على الجانب الآخر سيراميكا كليوباترا فاز في الجولة الأولى على فاركو بأربعة أهداف مقابل هدفين، ثم تعادل سلبيا مع طلائع الجيش، وخسر من إنبي بهدفين مقابل هدف بالجولة الثالثة.

20661588221641060347.jpg

الزمالك وسيراميكا كليوباترا 

ترتيب المجموعة الثالثة في كأس الرابطة 

1- غزل المحلة 5 نقاط

2-  إنبي 5 نقاط

3- سيراميكا كليوباترا 4 نقاط

4- فاركو 4 نقاط 

5- طلائع الجيش 3 نقاط

6- الزمالك نقطة وحيدة

bdf4d3a629.jpg

فريق الزمالك 

قائمة الزمالك لمباراة سيراميكا كليوباترا 

حراسة المرمى: محمد عواد – السيد عطية.

خط الدفاع: حسام عبد المجيد – محمد عبد الغني – عبد الله جمعة – أحمد زكي – محمد عبد الشافي – محمد طارق.

خط الوسط: محمد حسام بيسو – يوسف أوباما – إسلام جابر – محمد أوناجم – محمود عبد الرازق شيكابالا – رزاق سيسيه – سيف جعفر – سيد نيمار – ماجد هاني.

خط الهجوم: يوسف أسامة – عمر السعيد – حسام أشرف. 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا بكأس الرابطة والقنوات الناقلة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق