سبورت - بعد نقلها إلى برج العرب.. الأمطار تهدد مباراة الأهلي وسموحة بكأس الرابطة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث رغم نقل ملعب مباراة الأهلي وسموحة من ملعب «الإسكندرية» إلى ستاد «برج العرب»، بسبب سوء الأحوال الجولة داخل المدينة، وهطول الأمطار بشكل كثيف على الملعبين، الأمر الذي قد يعطل إقامة المباراة في موعدها، حال تأثير الأمطار على أرضية الملعب، في المباراة المقرر إقامتها ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة كأس رابطة الأندية.

ستاد برج العرب يفتح أبوابه لاستقبال مباراة الأهلي وسموحة بكأس الرابطة

وجاء ذلك بعد نقل مباراة الأهلي وسموحة من ستاد الإسكندرية، بسبب حالة أرضية الملعب التي باتت غير صالحة لخوض المباراة المرتقبة، ليستضيفها ملعب «برج العرب» الذي يفتح أبوابه لاستقبال المباراة المرتقبة، في صراع كأس رابطة الأندية، على أن تنطلق في الخامسة مساء، ضمن الجولة الرابعة من البطولة المحلية.

قفشة ينشر فيديو عن الأحوال الجوية في الإسكندرية قبل لقاء الأهلي

ونشر محمد مجدي قفشة لاعب الأهلي، فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، من داخل فندق إقامة الفريق في الإسكندرية، يبرز خلاله الأمطار التي تسقط من سماء الإسكندرية، قبل ساعات قليلة من انطلاق مباراة الأهلي وسموحة، في الجولة الرابعة من بطولة كأس الرابطة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - بعد نقلها إلى برج العرب.. الأمطار تهدد مباراة الأهلي وسموحة بكأس الرابطة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق