سبورت - منتخب مصر يعلن تشخيص إصابة محمد الشناوي وحمدي فتحي قبل مواجهة المغرب - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث غادرت بعثة المنتخب الوطني بعد ظهر اليوم مدينة دوالا الكاميرونية بعد أن خاضت أمس مباراة دور الـ16 في بطولة الأمم الأفريقية، متجهة مرة أخرى إلى العاصمة الكاميرونية ياوندي استعدادا للقاء المغرب في الرابعة من عصر الأحد المقبل (الخامسة في القاهرة) على ملعب ستاد أحمدو أهيدجو ضمن مباريات دور الثمانية.

تقديم مباراة مصر والمغرب في كأس الأمم الأفريقية ساعة واحدة

وكانت اللجنة المنظمة قررت تبكير موعد مباراة مصر والمغرب لمدة ساعة بعد قرار إقامتها ومباراة السنغال وغينيا الاستوائية على ملعب واحد في اليوم نفسه، بعد غلق ستاد أولمبيك الذي شهد حادثة التدافع الجماهيري.

15082064651643251459.jpg

المنتخب يؤدي تدريبًا بدنيًا واستشفائيا

وأدى المنتخب الوطني تدريبًا بدنيًا واستشفائيا قبل ظهر اليوم، فضل الجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني، إقامته في مقر إقامة الفريق بدوالا، حيث جرى تقسيم الفريق إلى مجموعتين، الأولى تضم الذين شاركوا في المباراة، حيث أدوا تدريبا استشفائيا في حمام السباحة بينما أدت المجموعة الثانية تدريبًا بدنيًا.

cfe0ea6d8e.jpg

وشارك في المران جميع اللاعبين، فيما عدا محمد الشناوي الذي أصيب خلال مباراة الأمس، فيما أظهرت الأشعة التي أجريت له صحة تشخيص إصابته بشد في العضلة الخلفية تستوجب برنامجًا علاجيًا متكاملًا، فيما أظهرت الآشعة أن إصابة حمدي فتحي إجهاد في العضلة الضامة.

موعد مباراة مصر والمغرب في كأس الأمم الأفريقية

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الوطني يوم الأحد المقبل عند تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة شقيقه المغربي، في إطار منافسات الدور ربع النهائي.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - منتخب مصر يعلن تشخيص إصابة محمد الشناوي وحمدي فتحي قبل مواجهة المغرب - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق