سبورت - مدرب ولاعب الشهر.. كلوب ينافس جوارديولا ودي خيا يقتحم سباق البريميرليج - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كلوب ينافس جوارديولا على الأفضل في شهر يناير بالدوري الإنجليزي

وشهدت قائمة المرشحين لجائزة أفضل مدرب خلال شهر يناير في الدوري الإنجليزي، وجود كل من الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، برونو لاج مدرب ولفرهامبتون ودين سميث مدرب نورويتش سيتي.

نجح الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول، في قيادة فريقه إلى وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، رغم غياب أهم نجومه محمد صلاح بسبب مشاركته رفقة منتخب مصر في بطولة كأس أمم أفريقيا، بينما عزز الإسباني بيب جوارديولا وجوده في صدارة الترتيب، ومواصلة السير على طريق الانتصارات.

على الجانب الآخر، كشفت رابطة الدوري الإنجليزي، عن قائمة أفضل لاعب في المسابقة على مدار شهر يناير، والتي شهدت وجود ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد، الذي نجح في قيادة فريقه إلى المربع الذهبي للمسابقة، بعد سلسلة من الخيبات الممتالية، لينافس البلجيكي كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي، الذي يعد أحد الأسباب الأساسية في وجود فريقه بصدارة الدوري الإنجليزي، بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه «ليفربول».

ينافس جارود بوين لاعب وست هام يونايتد، على لقب الأفضل هذا الشهر، بعد الأداء الاستثنائي الذي قدمه رفقة فريقه، ليقف أمام موتينيو لاعب ولفرهامبتون، هاريسون لاعب ليدز يونايتد ووارد براوس لاعب ساوثهامبتون.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - مدرب ولاعب الشهر.. كلوب ينافس جوارديولا ودي خيا يقتحم سباق البريميرليج - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق