سبورت - تشيلسي ينتفض ويهزم توتنهام في الدوري الإنجليزي «فيديو» - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث استعاد فريق تشيلسي الانتصارات من جديد بعد سلسلة من النتائج السلبية، وذلك بعد فوزه بهدفين دون رد، على حساب توتنهام، في لقاء الديربي اللندني الذي جمع الفريقين في الجولة 23 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

فريق تشيلسي لم يحقق الانتصار في آخر 4 مباريات مما أبعده عن صراع الصدارة، وذلك بعد فوزه على أستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل أن يتعادل مع برايتون في مباراتي الدور الأول والثاني بهدف لمثله، وتعادل أمام ليفربول بهدفين لمثلهما مع خسارة من مانشستر سيتي بهدف نظيف.

وتأتي هذه الخسارة لتكون الأولى للإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق توتنهام، في الدوري الإنجليزي بعدما خاض 9 مباريات سابقة فاز في 6 وتعادل 3 مباريات وتأتي مباراة البلوز لتكون الخسارة الأولى في الدوري.

أحداث مباراة تشيلسي وتوتنهام

تشيلسي كان هو الأفضل منذ البداية وأتيحت فرصة ضربة رأس لهدوسون أودي لاعب البلوز في الدقيقة الرابعة من أجل التقدم وتسجيل الهدف الأول إلا أن كرته خرجت بجوار القائم.

استحوذ تشيلسي على اللقاء لكن الفرص لم تكن على القدر الذي ينتظره الألماني توماس توخيل، المدير الفني للفريق، وذلك عبر ترجمة تلك الفرص إلى أهداف.

إلغاء هدف لتوتنهام

وسجل هاري كين، مهاجم توتنهام هدفًا في الدقيقة 40 من زمن المباراة، إلا أن الحكم بول تيرني ألغى الهدف وذلك بسبب وجود خطأ على لاعب توتنهام، ليحرم الضيوف من تسجيل الهدف الأول.

هدفان لصالح تشيلسي

لم ينتظر البلوز سوى 3 دقائق على انطلاق الشوط الثاني، حيث سجل الفريق هدفًا رائعًا عبر المغربي حكيم زياش، حيث صوب كرة من خارج المنطقة r2، وتسكن الشباك محرزًا الهدف الأول في الدقيقة 48 من زمن المباراة.

في الدقيقة 55 من زمن المباراة، سجل الفريق الهدف الثاني، وذلك بضربة رأس وذلك بعد عرضية من ماسون مونت، لتسكن شباك السبيرز ومسجلًا الهدف الثاني للفريق اللندني.

سيطر لاعبو تشيلسي بشكل كامل على المباراة، ونجحوا في الخروج بالمباراة بالفوز الكبير على الجار توتنهام، في لقاء قوي بين الفريقين، وينتهي اللقاء بفوز تشيلسي بهدفين دون رد.

ترتيب الدوري الإنجليزي

رفع تشيلسي رصيده للنقطة 47 في المركز الثالث، في حين توقف رصيد توتنهام عند 36 نقطة وذلك في المركز السابع خلف أرسنال صاحب المركز السادس.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - تشيلسي ينتفض ويهزم توتنهام في الدوري الإنجليزي «فيديو» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق