سبورت - الجزيري يقود تشكيل تونس.. وإيهيناتشو أساسيا في هجوم نيجيريا - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أعلن منذر الكبير، المدير الفني لمنتخب تونس، عن تشكيل نسور قرطاج لمواجهة نيجيريا، في أحد المواجهات المرتقبة في دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة بالكاميرون، حيث ستقام المباراة على ملعب رومدي أدجيا في مدينة جاروا، وينطلق اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

واستعاد المنتخب التونسي خدمات الثلاثي وهبي الخزري وديلان برون وعصام الجبالي، بعد تعافيهم من الإصابة بفيروس كورونا، حيث سافروا اليوم إلى مدينة جاروا الكاميرونية للانضمام لبعثة نسور قرطاج قبل المواجهة المرتقبة ضد نيجيريا.

الكبير يدفع بـ المساكني أساسيا في تشكيل تونس

وفضل المدرب منذر الكبير الدفع بـ يوسف المساكني، قائد المنتخب التونسي في لقاء الليلة، بصفة أساسية، نظراً لجاهزيته الفنية والبدنية في ظل الإصابات التي ضربت صفوف التوانسة.

وجاء تشكيل منتخب تونس كالتالي:

                      تشكيل منتخب تونس

حراسة المرمى: بشير بن سعيد

خط الدفاع: أسامة الحدادي - منتصر طالبي - بلال العيفة - محمد دراجر.

خط الوسط: إلياس سخيري - عيسى ليدوني - أنيس بن سليمان.

خط الهجوم: يوسف المساكني - سيف الدين الجزيري - حمزة رفيعة.

الخزري على مقاعد بدلاء تونس وغياب معلول والمثلوثي

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلا من: علي الجمل - سيف الدين خاوي - عمر الرقيق - ديلان برون - عصام الجبالي - حنبعل المجبري - وهبي الخزري - نعيم السليتي.

وكان فيروس كورونا قد ضرب العديد من نجوم المنتخب التونسي، وعلى رأسهم علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي المصري، والذي يغيب عن مباراة الليلة، بالإضافة إلى أيمن دحمان وغيلان الشعلالي ومحمد علي بن رمضان ومحمد أمين بن حميدة للسبب ذاته.

ويغيب الثنائي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن لنادي الزمالك بسبب حصوله على إنذارين في دور المجموعات، وفاروق بن مصطفى حارس مرمى فريق الترجي التونسي، بعد تعرضه للطرد في المواجهة الماضية ضد جامبيا من على مقاعد البدلاء.

موسيس سيمون يقود تشكيل نيجيريا ضد تونس

وعلى الجانب الآخر، كشف أوجوستين إيجوافوين المدير الفني للمنتخب النيجيري، عن تشكيل النسور الخضراء لمواجهة اليوم ضد تونس، حيث فضل الاعتماد على عناصره الأساسية بدون مفاجأة وعلى رأسهم إيهيناتشو نجم ليستر سيتي.

وجاء تشكيل نيجيريا كالتالي:

7040012841642961633.jpg

                  تشكيل منتخب نيجيريا

في حراسة المرمى: مادوكا أوكوي

خط الدفاع: أولا أينا، كينيث أوميرو، وليام تروست إيكونج، زيدو سانوسي

خط الوسط: ولفريد نديدي، جو أريبو، موسيس سيمون

خط الهجوم: كيليتشي إيهيناتشو، تايوو أونيي، صامويل تشوكويزي.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - الجزيري يقود تشكيل تونس.. وإيهيناتشو أساسيا في هجوم نيجيريا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق