سبورت - Live مشاهدة مباراة تونس ونيجيريا بث مباشر الآن - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يقدم «الوطن سبورت» مشاهدة مباراة تونس ونيجيريا بث مباشر اليوم الأحد 23-1-2022 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

البث المباشر لـ مباراة تونس ونيجيريا يأتي ضمن لقاءات دور الـ 16 في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021، المقامة بالكاميرون خلال الفترة 9 يناير إلى 6 فبراير.

ولابديل أمام نسور قرطاج سوى الفوز وخطف بطاقة التأهل لدورالـ8، خاصة بعد سلسلة نتائج مخيبة لأمال جمهور تونس، حيث خسر المباراة الماضية أمام منتخب جامبيا بنتيجة 1-0 في الدقيقة 93 من المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة تونس ونيجيريا في كأس أمم إفريقيا

تذاع المباراة عبر قناتي beIN Sports Max2، beIN Sports Max 1.

معلق مباراة تونس ونيجيريا اليوم

يعلق على مباراة تونس ونيجيريا، التونسي عصام الشوالي.

وصعد منتخب تونس لدور الـ16 بعد احتلاله المركز الثالث في المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، عقب الخسارة من مالي وجامبيا وفوزه على موريتانيا.

واحتلت نيجيريا صدارة مجموعة مصر برصيد 9 نقاط محققةً العلامة الكاملة في المجموعة الرابعة بعد التغلب على مصر والسودان وغينيا بيساو.

ويلتقي الفائز في مباراة اليوم مع الفائز في مباراة بوركينا فاسو أو الجابون في ربع نهائي الأسبوع المقبل.

وكانت نيجيريا الفريق الوحيد الذي تأهل من دور المجموعات بالعلامة الكاملة حيث سجل في كل المباريات التي لعبها، بينما تأهلت تونس في المجموعة السادسة بصفتها صاحب المركز الثالث خلف مالي وغامبيا.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة تونس ونيجيريا

تنقل قناة الجزائرية الأرضية مباراة تونس ونيجيريا في دور الـ16 مجانا على النايل سات على تردد 11680 H 27500 بشفرة بيس (Biss key: 11 00 00 11 00 00 00 00)، كما تنقل عدة قنوات المباراة عبر عدة أقمار منها قناتي SK 2 SD وRING BG HD على القمر البلغاري وقناة Sport klub 2 HD عبر قمر يوتلسات 16 وتعرض قناة bein france 2 HD المباراة على قمر استرا 19 باللغة الفرنسية كما تعرض قناة RING BG HD المباراة على قمر هيلا سات، وقناةRING BG HD على قمر انتلسات 45 وقمر 5plus HD على القمر الصناعي اموس.تاريخ المواجهات بين تونس ونيجيريايلتقي المنتخبان وجها لوجه للمرة السادسة ضمن منافسات كأس الأمم الإفريقية، وهو اللقاء الرابع بينهما في الأدوار الإقصائية.

ولم تخسر نيجيريا خلال المواجهات السابقة أمام تونس حيث فازت في 3 مباريات وتعادلت في 2 مع اسثتناء ركلات الترجيح، بينما فاز منتخب تونس مرة وحيدة على النسور في منافسات كأس الأمم خلال نسخة عام 2004، عندما تأهل "نسور قرطاج" بركلات الترجيح إلى المباراة النهائية، قبل التتويج باللقب على حساب المغرب.

وفاز منتخب نيجيريا في 12 من آخر 14 مباراة بكأس الأمم الإفريقية (خسر 2)، بما في ذلك فوزه بآخر 4 مباريات على التوالي.

ويعاني نسور قرطاج في مباراتهم أمام نيجيريا من عدة غيابات حيث تأكد غياب علي معلول ووهبي الخزري ومحمد علي بن رمضان وغيلان الشعلالي ومحمد أمين بن حميدة وأيمن دحمان وعلي العابدي عن مباراة نيجيريا بسبب إصابتهم بفيروس كورونا، إضافة لمنذر الكبير المدير الفني لمنتخب تونس.

تشكيل منتخب تونس

7f25eb9ff7.jpg

حراسة المرمى: بشير بن سعيد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي، بلال العيفة، أسامة الحدادي، محمد دراغر.

خط الوسط: أنيس بن سليمان، عيسى العيدوني، إلياس السخيري.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري، حمزة رفيعة، يوسف المساكني.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - Live مشاهدة مباراة تونس ونيجيريا بث مباشر الآن - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق