سبورت - كلوب عن غياب صلاح وماني وكيتا: أجرينا تعديلات.. وسعيد بالفوز ضد كريستال - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أبدى الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، سعادته بفوز فريقه على حساب كريستال بالاس بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن مباريات الدوري الإنجليزي، ومواصلة الانتصارات، رغم تواجد محمد صلاح قائد منتخب مصر، والسنغالي ساديو ماني، والغيني نابي كيتا مع منتخبات بلادهم للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية المقامة في الكاميرون في الفترة الحالية.

وأكد كلوب في تصريحات لقناة «سكاي سبورت» أنه سعيد بهذا الانتصار لكونه جاء ضد فريق موهوب للغاية، مشيرًا إلى أن الفوز كان مهمًا قبل الراحة الموسمية خلال الفترة الحالية.

مدرب ليفربول: المهم حصد الفوز في غياب صلاح وماني

وأوضح مدرب ليفربول أنه من المهم في الفترة الحالية تحقيق الانتصارات بدون الثلاثي المتواجد في كأس الأمم الأفريقية وهم الغيني نابي كيتا ومحمد صلاح بجانب السنغالي ساديو ماني.

وأضاف كلوب أنه قام ببعض التغييرات على الأطراف لأن الفريق لا يمتلك السرعة القصوى الذي كان يتميز بها خلال الفترة الماضية، مما دفعه لوجود تعديل في طريقة اللعب.

ويشارك ثلاثي ليفربول نابي كيتا مع منتخب غينيا ومحمد صلاح مع منتخب مصر بجانب ساديو ماني مع منتخب السنغال في كأس الأمم الأفريقية المقامة في الكاميرون، ووصل الثلاثي للدور ثمن النهائي من البطولة والتي انطلق الدور اليوم.

كلوب يوجه الشكر لأليسون بعد الإنقاذ التاريخي

ووجه كلوب الشكر لحارس مرماه البرايزيلي أليسون بيكر بعد الإنقاذ التاريخي، مشيرًا إلى إنه يشكره على ما قدمه والإنقاذ التاريخي الذي تحقق ومنح الفريق الفوز في نهاية المباراة.

وقال المدير الفني الألماني: «قلت لأليسون شكرًا على حمايتك خطوط الدفاع، ورد علي وقال إن هذا عملي، إنه حارس عالمي من الطراز الرفيع».

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - كلوب عن غياب صلاح وماني وكيتا: أجرينا تعديلات.. وسعيد بالفوز ضد كريستال - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق