سبورت - بكاء زيدان في عزاء والده بحضور جمال وعلاء مبارك وغالي وفضل وربيعة «فيديو» - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث انهار محمد زيدان، لاعب بروسيا دورتموند ومنتخب مصر السابق، بالبكاء في عزاء والده بمسجد الشرطة بالتجمع الخامس، المقام وسط حضور العديد من الشخصيات العامة والرياضية، وعلى رأسهم جمال وعلاء مبارك نجلي الرئيس الأسبق، وحسام غالي ومحمد فضل لاعبي النادي الأهلي السابقين ورامي ربيعة لاعب الفريق الأحمر حاليًا.

وفاة والد محمد زيدان إثر تعرضه لأزمة صحية

وأقيم عزاء والد محمد زيدان لثاني مرة بعد أن أقيم العزاء الأول في مسقط رأسه بمحافظة بورسعيد.

وكان والد محمد زيدان، قد توفي يوم الخميس الماضي، إثر تعرضه لأزمة صحية.

وكان محمد زيدان، نجم المنتخب المصري السابق، ونادي بوروسيا دورتموند الألماني قد دخل في نوبة من البكاء، خلال تشييع جنازة والده في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة الماضي في مدينة بورسعيد.

محمد زيدان يدخل في نوبة بكاء خلال عزاء والده

ودخل محمد زيدان في نوبة بكاء، حيث ظهر متأثراً وحزيناً، وذلك خلال عزاء والده، الذي شهد تواجد العديد من أهالي بورسعيد وأفراد أسرة اللاعب.

رحلة محمد زيدان في الملاعب

وبدأ محمد زيدان رحلته الكروية في نادي الجمارك بمحافظة بورسعيد، وخاض تجارب احترافية عدة خاصة في ألمانيا مع فيردير بريمن وماينز وبورسيا دورتموند، وتألق مع منتخب مصر وشهد تتويجه بكأس أمم أفريقيا مرتين 2008 و2010، وشارك في بطولة كأس القارات عام 2009.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - بكاء زيدان في عزاء والده بحضور جمال وعلاء مبارك وغالي وفضل وربيعة «فيديو» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق