سبورت - محمد بركات: مباراة كوت ديفوار «خناقة» ويجب الاعتماد على الكرات الطويلة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشف محمد بركات، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، عن أهمية الجاهزية البدنية والذهنية للاعبي منتخب مصر الوطني في مواجهة كوت ديفوار في ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا.

وأشار بركات إلى أن منتخب كوت ديفوار يعرف كيفية التعامل مع سوء أرضية ملاعب الكاميرون في أمم إفريقيا.

عضو اتحاد الكرة: يجب الحذر من ظهير كوت ديفوار

قال بركات في تصريحاته عبر برنامج «الريمونتادا» على قناة «المحور»: «علينا استغلال ثغرات دفاع كوت ديفوار والحذر من انطلاقات الظهير الأيسر غيسلان كونان».

                غيسلان كونان ظهير كوت ديفوار

وأضاف: «مباراة مثل كوت ديفوار يجب أن نتحكم بشكل كامل في خط الوسط لذلك يجب على كيروش أن يدفع بثلاثي دفاعي قوي في وسط الملعب».

وتابع: «منتخب كوت ديفوار يعرف كيفية التعامل مع الملاعب في الكاميرون، أكثر من المنتخب الجزائري، وسوء أرضية الملعب لم يؤثر على كوت ديفوار في كأس الأمم، عكس المنتخب الجزائري».

وختم حديثه قائلا: «نعتبر مباراة كوت ديفوار خناقة، يجب أن تكون جاهز بدنيا وذهنيا، والعمل على الاعتماد على الكرات الطولية بشكل أكبر من التمريرات الأرضية بسبب سوء أرضية الملعب، مباراة كوت ديفوار مصيرية ونقطة فارقة مع هذا الجيل ومن الممكن أن نستعيد جزء كبير من الثقة من خلال الفوز على كوت ديفوار».

بركات: لا نريد ضغط كيروش واللاعبين بعد الهزيمة ضد نيجيريا

وكشف محمد بركات، عن كواليس بعثة منتخب مصر الوطني في الكاميرون عقب الخسارة من نيجيريا في الجولة الأولى من كأس أمم إفريقيا، مشددا على أن هناك حالة من التركيز مُسيطرة على البعثة والمنتخب يتطور بشكل تدريجي.

39da81976a.jpg

                 كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر

وأوضح بركات «عقدنا مع كيروش جلسة قبل السفر إلى الكاميرون لخوض منافسات أمم إفريقيا وكل الحديث كان عن دعمه وثقتنا في شخصه، ونقلنا له رغبة الشعب المصري في رؤية منتخب مصر بشكل مميز سواء في أمم إفريقيا أو تحقيق هدف التأهل إلى كأس العالم».

وأضاف: «ولكن في الكاميرون، البداية كانت سيئة بالتأكيد، ولكن لم نكن نريد ضغط كيروش أو اللاعبين بجلسات معه في هذا التوقيت الحرج، خاصة أن منتخب مصر من المنتخبات التي تظهر بشكل أفضل بشكل تدريجي، والدليل أن الأخطاء بدأت تقل مباراة بعد مباراة».

وتابع: «هناك حالة تركيز كاملة من جانب اللاعبين والبعثة بالكامل في الكاميرون، لذلك لم نريد ضغط اللاعبين بجلسات معهم بعد البداية السيئة أو مع كيروش».

وعن مواجهة كوت ديفوار في ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا قال: «منتخب كوت ديفوار منافس قوي وليس سهلا، ولكننا لدينا ثقة في اللاعبين والجهاز الفني، ونمتلك القدرة بالفعل على تخطي عقبة كوت ديفوار والذهاب بعيدا في كأس الأمم».

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - محمد بركات: مباراة كوت ديفوار «خناقة» ويجب الاعتماد على الكرات الطويلة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق