سبورت - تعافي ثنائي منتخب تونس من كورونا قبل مباراة نيجيريا - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم تعافي ثنائي المنتخب المشارك في كأس الأمم الأفريقية المقامة في الكاميرون، من الإصابة بفيروس كورونا، وذلك مع وجود إصابة جديدة في منتخب نسور قرطاج، قبل مواجهة الغد أمام منتخب نيجيريا في دور الـ16 من أمم أفريقيا.

ويلتقي المنتخب التونسي نظيره النيجيري في مواجهة قوية في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في الكاميرون.

تعافي برون والجبالي وإصابة العابدي بفيروس كورونا

وأصدر الاتحاد التونسي بيانًا رسميًا يعلن فيه تعافي ثنائي المنتخب التونسي ديلان برون وعصام الجبالي من الإصابة فيروس كورونا، وعودتهم للتدريبات من جديد بعد فترة عزل، هذا مع إصابة علي العابدي بفيروس كورونا.

إصابة 7 لاعبين بفيروس كورونا

وكان الاتحاد التونسي قد أعلن يوم الثلاثاء الماضي عن إصابة 7 لاعبين جدد بفيروس كورونا مع تعافي محمد دراجر، وذلك قبل مواجهة الفريق الماضية أمام جامبيا في دور المجموعات من البطولة.

وكانت الإصابات السبعة التي ضربت منتخب نسور قرطاج هم علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، وأيمن دحمان وغيلان الشعلالي ومحمد علي بن رمضان ووهبي الخرزي ومحمد أمين بن حميدة وعلي الجمل.

وتعافي من الإصابة بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية كل من محمد دراجر وأسامة الحداد وعلي الجمل، قبل أن ينضم لهم ديلان برون وعصام الجبالي.

مواجهة مرتقبة لتونس أمام نيجيريا

وضرب المنتخب التونسي موعدًا مع نظيره النيجيري في التاسعة من مساء الغد السبت، وذلك ضمن مباريات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في الكاميرون.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - تعافي ثنائي منتخب تونس من كورونا قبل مباراة نيجيريا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق