سبورت - كورونا يضرب جزر القمر.. والمنتخب بلا حراس - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشف منتخب جزر القمر عن ظهور عدد كبير من الحالات الإيجابية التي أصيبت بفيروس كورونا داخل أوروقة الفريق خلال الأيام القليلة الماضية.

وفقا للموقع الرسمي التابع لاتحاد جزر القمر، ظهرت 12 حالة إيجابية من ضمنهما ثنائي حراسة المرمى علي أحمدا، ومعاذ أوسيني.

ويعد هذا الكم الكبير من اللاعبين الذين تعرضوا للاصابات بفيروس كورونا كارثة كبير للمنتخب الذي يشارك لأول مرة في تاريخه، إذ يعاني الحارس الأساسي سليم بن بوينة من إصابة، ويجد المنتخب نفسه بلا حراس مرمى نتيجة إصابة الحارسين علي أحمدا، ومعاذ أوسيني بكورونا.

وكان منتخب جزر القمر قد حصل على التأهل إلى دور الـ16 من أمم أفريقيا، مستفيدًا من فوزه التاريخي 3-2 على غانا في دور المجموعات.

قائمة جزر القمر 

ومن ناحية القائمة التي تضمنها منتخب جزر القمر، شملت 3 حراس مرمى، رغم ضم منتخبات أخرى لـ4 حراس مستغلين زيادة عدد أفراد القائمة إلى 28، ومع إصابتهم بكورونا أصبح المنتخب في ورطة شديدة.

والجدير بالذكر، أن وفقًا لقواعد البطولة، فعدم وجود أي حارس مرمى من المفترض ألا يمنع ظهور جزر القمر في مباراتها أمام الكاميرون، إذ يتوجب عليهم المشاركة بشكل طبيعي لو امتلكوا 11 لاعبًا متاحًا بغض النظر عن مراكزهم.

لاعب يحرس المرمى

وفي هذه الحالة يجب على المدرب إشراك أحد اللاعبين في مركز حراسة المرمى لتفادي الأمر.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - كورونا يضرب جزر القمر.. والمنتخب بلا حراس - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق