سبورت - وائل جمعة يمثل مصر في قرعة كأس العالم.. وضيوف وأديبايور يسحبان القرعة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كلف مجلس إدارة الاتحاد المصري بكرة القدم برئاسة الأستاذ جمال علام، اللواء محمد حلمي مشهور عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة المنتخب الوطني، بالسفر إلى الكاميرون هو ووائل جمعة مدير المنتخب لحضور قرعة الدور الأخير لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، كممثلين عن الاتحاد.

وتقام مراسم قرعة المرحلة الأخيرة لتصفيات كأس العالم اليوم في مدينة دوالا الكاميرونية، والتي وصلها أمس المنتخب الوطني استعدادا للقاء كوت ديفوار الأربعاء المقبل في دور الـ16 من بطولة الأمم الأفريقية، وسيكون وائل جمعة حاضرا ليمثل مصر.

ضيوف وأديبايور ضمن أساطير قرعة تصفيات أفريقيا لكأس العالم

وسيساعد الأسطورتان الحاج ضيوف وإيمانويل أديبايور في تحديد مصير المتنافسين الأفارقة العشرة، الذين سيقاتلون من أجل الحصول على مكان في كأس العالم قطر 2022.

وستقام قرعة الدور الثالث من التصفيات الأفريقية في دوالا اليوم السبت 22 يناير 2022، وتبث مباشرة على صفحة CAF على YouTube والعديد من محطات التلفزيون في جميع أنحاء العالم.

1c105fe0fb.jpg

وسيكون أسطورة السنغال الحاج ضيوف، الذي قاد السنغال في كأس العالم 2002 وأفضل لاعب في أفريقيا مرتين (2001 و2002)، مساعداً في مراسم القرعة، وسينضم له على المسرح المهاجم التوجولي السابق إيمانويل أديبايور الذي قاد توجو لظهورها الوحيد في كأس العالم 2006 وأفضل لاعب في أفريقيا 2008.

وسيدير سامسون أدامو، مراسم القرعة مدير مسابقات، وسيتم تقسيم الفرق العشرة المؤهلة إلى مستويين بناءً على تصنيف فيفا في نوفمبر 2021، إذ ستلعب الفرق الخمسة الأعلى تصنيفًا ضد الفرق الخمسة الأقل تصنيفًا (ستلعب مباراة الذهاب على أرض الفرق ذات التصنيف الأدنى).

تعرف على تصنيفات الدور الحاسم لقرعة كأس العالم

ووفقًا لتصنيف فيفا لشهر نوفمبر 2021 سيكون توزيع الفرق على النحو التالي:

المستوى الأول: السنغال والمغرب وتونس والجزائر ونيجيريا.

المستوى الثاني: مصر والكاميرون وغانا ومالي والكونغو الديمقراطية.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - وائل جمعة يمثل مصر في قرعة كأس العالم.. وضيوف وأديبايور يسحبان القرعة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق