سبورت - تقييم صادم من ميدو للاعبي المنتخب: «صلاح 5 من 10».. والسعيد يتصدر - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشف أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، ومقدم برنامج «الريمنتادا» الذي يذاع على قناة المحور، عن تقييمه للاعبي منتخب مصر أمام منتخب السودان، في المباراة التي أقيمت أمس الأربعاء، ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية، وانتهت بفوز الفراعنة بهدف دون رد، سجله محمد عبد المنعم، ليصعد الفراعنة إلى ثمن نهائي البطولة الإفريقية المقامة في الكاميرون، بعد احتلال وصافة المجموعة بست نقاط.

تصدر حجازي والسعيد تقييم ميدو

وتصدر الثنائي عبد الله السعيد لاعب وسط فريق بيراميدز، وأحمد حجازي مدافع فريق الاتحاد السعودي التقييم، الذي أعلن عنه ميدو، بعد حصوله على 8 من 10، يليه محمد عبد المنعم مدافع فيوتشر ومصطفي محمد «7 من 10».

ومنح «ميدو»، ثلاثي منتخب مصر عمرو السولية وعمر مرموش ومحمد الشناوي، 6 من 10، فيما حصل كلا من محمد صلاح، ومحمد النني، محمود حمدي «الونش» وأيمن أشرف ومروان حمدي وأحمد سيد «زيزو» وعمر كمال، على 5 في التقييم، فيما حصل محمود حسن تريزيجية على 4 في التقييم.

تقييم ميدو للاعبي منتخب مصر

وجاء تقييم ميدو للاعبي منتخب مصر بالدرجات على النحو الآتي:

محمد الشناوي 6

عمر كمال 5

أحمد حجازي 8

محمد عبد المنعم 7

أيمن أشرف 5

محمد النني 5

عمرو السولية 6

عبد الله السعيد 8 محمد صلاح 5

مصطفى محمد 7

عمر مرموش 6

فيما جاء تقييم البدلاء على النحو التالي:

أحمد السيد زيزو 5

مروان حمدي 5

محمود حسن تريزيجيه 4

حمدي فتحي 5

والجدير بالذكر أن منتخب مصر الوطني ينتظر متصدر المجموعة الخامسة في كأس الأمم لمواجهته بثمن نهائي البطولة.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - تقييم صادم من ميدو للاعبي المنتخب: «صلاح 5 من 10».. والسعيد يتصدر - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق