سبورت - هاتاي سبور يخسر بسداسية أمام ألانيا سبور بمشاركة كهربا في الدوري التركي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث تلقى فريق هاتاي سبور المحترف ضمن صفوفه محمود عبد المنعم كهربا، هزيمة ثقيلة أمام ألانيا سبور، بسداسية نظيفة، خلال المباراة، التي جمعت الفريقين على ملعب باهجه شهير أوكولاري، في إطار منافسات الأسبوع الثاني والعشرين من مسابقة الدوري التركي.

هاتاي سبور يخسر بخماسية أمام ألانيا سبور في الدوري التركي 

وسجل إمري إكبايا هدف ألانيا سبور الأول في الدقيقة 17، بينما أضاف ويلسون إدواردو في الدقيقة 31، فيما عزز أكبايا النتيجة وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 59، قبل أن يسجل الهدف الشخصي الثالث والرابع لفريقه في الدقيقة 74.

                                كهربا 

وفي الدقيقة 77، سجل أوجوز أيدين الهدف الخامس لفريق ألانيا سبور، ثم أضاف الهدف الثاني الشخصي والسادس لفريق في الدقيقة 80.

وشارك كهربا كبديل في مباراة هاتاي سبور ضد ألانيا سبور؛ حيث شارك في الدقيقة 66 من عمر المباراة.

كهربا يشارك في ثاني مبارياته مع هاتاي سبور في الدوري التركي 

وتُعد مباراة ألانيا سبور، هي ثاني مباراة يشارك بها كهربا مع فريقه الجديد، هاتاي سبور، بعدما انضم للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان كهربا قد شارك في مباراة هاتاي سبور ضد جالاتا سراي، في الجولة الماضية، وصنع هدفًا في أولى مشاركاته.

ويلعب كهربا في صفوف فريق هاتاي سبور، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، قادمًا من النادي الأهلي.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد ألانيا سبور إلى النقطة 35 في المركزالرابع، بينما تجمد رصيد هاتاي سبور عند النقطة 45 في المركز السادس، بجدول ترتيب الدوري التركي الممتاز.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - هاتاي سبور يخسر بسداسية أمام ألانيا سبور بمشاركة كهربا في الدوري التركي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق