سبورت - مصدر: إيجابية المسحة الثانية لوزير الشباب والرياضة - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث كشف مصدر داخل وزارة الشباب والرياضة، عن إيجابية المسحة الثانية بفيروس كورونا، الذي أصاب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أمس الثلاثاء.

أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة 

مصدر: وزير الرياضة لا يعاني من أعراض الإصابة بكورونا

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «وزير الرياضة، لا يُعاني من أعراض الإصابة بالفيروس رغم إيجابية المسحة الثانية، وسيقوم بالسفر إلى الكاميرون، لمساندة المنتخب الوطني حال التأهل إلى دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الأفريقية، لو تحولت المسحة إلى سلبية».

00fdb70116.jpg

أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

أشرف صبحي يخضع للعزل المنزلي 

وأضاف المصدر: «الدكتور أشرف صبحي، يخضع لبروتوكول العلاج في منزله، وبعد أيام قليلة سيجري مسحة أخرى، حاليا يوجه الشكر للجميع ويطلب الدعاء من الجميع ويتمنى الشفاء لكل المصابين بهذا الفيروس».

7bdd62156f.jpg

أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة خلال تواجده في أحد تدريبات المنتخب 

تأجيل سفر أشرف صبحي إلى الكاميرون 

وكان مقرر أن يسافر الدكتور أشرف صبحي، إلى الكاميرون، لمساندة المنتخب الوطني، في مباراته أمام السودان، المقرر لها في التاسعة من مساء اليوم، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية، ولكنه قرر تأجيل السفر بعد تأكده من الإصابة بفيروس كورونا. 

ويحتل المنتخب المصري المركز الثاني في المجموعة الرابعة من أمم أفريقيا برصيد 3 نقاط، بينما السودان رابعًا بنقطة واحدة.

ويحتاج منتخب مصر إلى تحقيق الفوز على السودان اليوم لضمان التأهل بشكل رسمي إلى دور الـ16 من بطولة أمم أفريقيا بالكاميرون.

 

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - مصدر: إيجابية المسحة الثانية لوزير الشباب والرياضة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق