سبورت - عاجل.. وصول بعثة جماهير منتخب مصر إلى ياوندي «فيديو» - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث وصلت بعثة جماهير منتخب مصر إلى العاصمة ياوندي بالكاميرون، استعدادا لحضور مباراة السودان ودعم الفراعنة من أرض ملعب أحمدو أهيدجو، في ياوندي عاصمة الكاميرون، حيث تنطلق المباراة في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لمرحلة دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا وتستمر منافستها حتى السادس من فبراير المقبل.

كشف كورونا على أفراد البعثة المصرية

وفور وصول البعثة إلى مطار ياوندي، كشف السفير المصري بالكاميرون مدحت المليجي، عن خضوع جميع أفراد البعثة إلى تحليل الكشف عن فيروس كورونا. 

وتأتي تلك الإجراءات للحفاظ على سلامة البعثة بالكامل، قبل التوجه إلى ملعب المباراة ومساندة المنتخب في مباراته المرتقبة ضد السودان.

موقف منتخب مصر في المجموعة الرابعة بأمم أفريقيا 

خلال أول مباراتين بمرحلة دور المجموعات، خسر منتخب مصر من نظيره نيجيريا بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الأولى، ثم حقق الفوز على غينيا بيساو بالجولة الثانية بهدف دون رد، أحرزه محمد صلاح.

جمهور مصر بالكاميرون 

ويتواجد منتخب مصر في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد ثلاث نقاط، فيما يحتل منتخب نيجيريا الصدارة برصيد 6 نقاط، ويأتي منتخب غينيا بيساو في المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة، وهو نفس رصيد منتخب السودان متذيل المجموعة بالمركز الرابع.

يذكر أن منتخب مصر هدفه التتويج ببطولة أمم أفريقيا الغائبة عن الفراعنة منذ عام 2010.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - عاجل.. وصول بعثة جماهير منتخب مصر إلى ياوندي «فيديو» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق