رياضة - انطلاق المرحلة الثانية من دورى محترفى اليد اليوم - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث يعود اليوم الإثنين، دورى المحترفين للرجال لكرة اليد، بمباريات الجولة الأولى من المرحلة الثانية للمنافسة على اللقب.

 

فى تمام الساعة 6:00 مساء يلتقى نادى الزمالك و نادى البنك الأهلى على الصالة المغطاه بنادى الزمالك و المباراة منقولة عبر شاشة قناة اون تايم سبورتس.

 

وفى تمام الساعة 6:00 مساء يلتقى نادى سبورتنج و نادى طلا‘ئع الجيش على الصالة المغطاه بنادى سبورتنج.

 

أما فى تمام الساعة 8:00 مساء يلتقى نادى الاهلى و نادى سموحة على الصالة المغطاه بنادى الاهلى و المباراة منقولة عبر شاشة قناة اون تايم سبورتس.

 

وحددت لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد برئاسة سعيد عبد المنعم يوم 12فبراير المقبل موعدا لانطلاق منافسات كأس الاتحاد للسيدات. 

 

 

يشارك فى كأس الاتحاد للسيدات فرق كلا من ، سموحة و أكاديمية القليوبي و هليوبوليس و 6 أكتوبر و اتحاد الشرطة و هليوليدو و مدينة نصر و الترسانة و الزهور و المعادى و منوف الرياضى . 

 

وهذه الأندية أصحاب المركز الرابع و متى التاسع من المرحلة الأولى لدورى السيدات على صعيد المجموعتين الأولى و الثانية .


شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - انطلاق المرحلة الثانية من دورى محترفى اليد اليوم - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق