سبورت - المنتخب يختتم تدريباته اليوم لمواجهة نيجيريا ومؤتمر صحفي لكيروش - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث يختتم اليوم المنتخب الوطني تدريباته استعدادا لمواجهة نيجيريا في السادسة مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى لمرحلة دور المجموعات ببطولة أمم أفريقيا التي تستمر منافستها في الكاميرون حتى السادس من فبراير المقبل.

ومن جتنبه طالب البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب اللاعبين بالظهور بشكل جيد فى ضربة بداية وتحقيق الفوز حتى يكون ذلك الأمر بمثابة رسالة قوية للجميع برغبة منتخب الفراعنة بالتتويج باللقب فى النهاية.

البرنامج الإعلامي للمنتخب الوطني ليوم الاثنين 10 يناير 2022

- ( 1:15 ظهرًا بتوقيت القاهرة) مؤتمر صحفي قبل مباراة نيجيريا لكارلوس كيروش المدير الفني و محمد صلاح كابتن المنتخب الوطني بستاد رومدي الذي يستضيف مباراة نيجيريا ومصر.

5:00 م ( 6:00م بتوقيت القاهرة) تدريب المنتخب الوطني بملعب سيناج ويسمح لوسائل الإعلام بالحضور ال 15 دقيقة الأولى.

منتخب مصر 

موافقة على انضمام مروان داود بدلا من محمد حمدي

 وتلقت بعثة منتخب مصر موافقة رسمية من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، واللجنة المنظمة على ضم مروان داود إلى قائمة الـ 28 لاعبًا بدلا من محمد حمدي المصاب في الركبة، عقب تقديم المستندات الدالة على ذلك وفق اللوائح المعمول بها،وكانت البعثة قد اصطحبت معها دواد في رحلتها من القاهرة.

10955bfafb.jpg

محمد ًصلاح لاعب منتخب مصر

وكانت اللجنة المنظمة أجرت أمس الأحد، مسحة طبية لكل أفراد البعثة ضمن الإجراءات الخاصة بالكشف عن كوفيد-19.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - المنتخب يختتم تدريباته اليوم لمواجهة نيجيريا ومؤتمر صحفي لكيروش - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق