رياضة - اللجنة السباعية تبحث موارد المصري لحل أزمة المستحقات المتأخرة - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث تبحث اللجنة السباعية المكلفة بإدارة النادي المصري، برئاسة سمير حلبية، عن موارد جديدة للنادي المصري لحل الأزمة المادية التي يواجهها النادي البورسعيدي مؤخراً، وسداد المستحقات المتأخرة للاعبين، ومن المقرر أن تحدد اللجنة موعدا نهائيا لصرف مستحقات اللاعبين في الفترة المقبلة.

يعود التونسى معين الشعبانى، المدير الفنى للنادى المصري، لقيادة الفريق البورسعيدى استعدادا لمنافسات كأس رابطة الأندية المصرية، غدا الاثنين، وذلك بعد انتهاء إجازته التى حصل عليها عقب انتهاء الجولة الثامنة من الدوري.

ويخوض المصرى مرانه على فترتين، حيث تشتمل الفترة الأولى الصباحية على تدريبات لرفع اللياقة البدنية، بينما تشتمل الفترة الثانية المسائية على تدريبات بالكرة وتقسيمة للاعبين.

 

وكان مجلس إدارة النادى المصرى، برئاسة سمير حلبية، قد حضر جانبًا من مران الفريق الأول للكرة بالنادى المصرى والذى أقيم مساء أمس الجمعة على ملعب النادى الاجتماعي.

 

ويترقب النادى المصرى موقف أوستن أموتو، لاعب الفريق، من العودة الأسبوع المقبل، وذلك بعد سفر اللاعب إلى نيجيريا وغيابه عن التدريبات منذ الثلاثاء الماضي، حيث استأنف الفريق تدريباته بعد انتهاء الراحة استعدادا لكأس رابطة الأندية المصرية.

 

وقرر كريم ذكرى مدير الكرة بالنادى المصرى، توقيع غرامات مادية على المتغيبين عن التدريبات بدون إذن سابق من الجهاز الفني، وذلك لفرض حالة من انضباط على الفريق، قبل الاستعداد لخوض منافسات كأس الرابطة.

 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - اللجنة السباعية تبحث موارد المصري لحل أزمة المستحقات المتأخرة - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق