سبورت - الأهلي: أرباحنا مليار و700 ألف جنيه خلال كورونا بسبب العقود طويلة الأمد - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث علق سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، على فوز النادي بجائزة الشيخ محمد بن راشد للإبداع الرياضي، مشددا على أن الفوز بتلك الجائزة ناتج عن جهود كبيرة تمت على مدار الفترة الماضية، كما كشف عن موعد سفر الفريق الأحمر إلى الإمارات من أجل خوض مونديال الأندية، وأرباح القلعة الحمراء التي حققها مجلس محمود الخطيب مؤخرا.

وقال سعد شلبي في تصريحاته عبر برنامج «جمهور التالتة»، المذاع على قناة «أون تايم سبورتس 2»: «تعامل الأهلي المميز مع ظروف جائحة كورونا ساهم بشكل كبير في النجاحات التي تحققت والفوز بتلك الجائزة لم يكن صدفة أو هدفه التكريم فقط، ولكن كانت هناك ملفات مُقدمة ولجنة تحكيم اختارت النادي الأهلي بناء على النجاحات التي تحققت خلال الفترة الصعبة الماضية».

شلبي: أبرمنا عقودا طويلة الأمد 

وأضاف شلبي: «أبرمنا عقودا طويلة الأمد حققت لنا أرباحا بمقدار مليار و700 ألف جنيه خلال فترة جائحة كورونا، وهذا إنجاز مميز في ظل الظروف الصعبة التي نعيشها رياضيا بسبب ظروف الوباء».

واستكمل: «موقفنا في أزمة العامري فاروق كان صحيحًا بنسبة 100% ونحن نحترم قرارات جميع المؤسسات الرياضية».

النادي الأهلي

شلبي: الأهلي يتوجه للإمارات 31 يناير

وعن موعد سفر بعثة النادي الأهلي إلى الإمارات لخوض غمار نهائيات النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية، «الفريق سيسافر يوم 31 يناير الجاري، قمنا بمعاينة ملاعب وفنادق كأس العالم للأندية في الإمارات».

وأردف: «لم نصل إلى حل بشأن مواعيد كأس العالم للأندية وأمم إفريقيا والنادي ملتزم بمواعيد فيفا».

وختم حديثه قائلا: «العمل الجماعي والاستراتيجية المستقبلية التي وضعها مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تجعل الأمور مستقرة دوما بل يجعلنا نجني أرباحا».

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - الأهلي: أرباحنا مليار و700 ألف جنيه خلال كورونا بسبب العقود طويلة الأمد - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق