سبورت - إصابة صحفيين جزائريين بالكاميرون في حادث سطو بالأسلحة البيضاء - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث تعرض 3 صحفيين جزائريين، مساء أمس الأحد، للاعتداء في مدينة داولا الكاميرونية الموجودين بها لتغطية فعاليات النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الإفريقية، والمقامة فعالياتها حاليا بالكاميرون، خلال الفترة من التاسع من شهر يناير الجاري وحتى السادس من شهر فبراير المقبل.

ووقعت الحادثة حين هم الصحفيون بالخروج من الفندق الذي يقيمون فيه، ليعترض طريقهم أشخاص مدججون بالأسلحة البيضاء، وأصيب اثنان منهم بجروح، وذلك وفقا لما أكدته صحيفة «الخبر» الجزائرية.

كما سرق المعتدون الممتلكات الشخصية للصحفيين، بما فيها جوازات السفر الخاصة بهم، وهربوا سريعا من مكان الواقعة.

3 صحفيين جزائريين أبطال واقعة الاعتداء

وتستضيف مدينة دوالا الكاميرونية مباريات المنتخب الجزائري خلال النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الإفريقية، والتي سيبدأ فيها محاربو الصحراء أولى مبارياتهم يوم الثلاثاء أمام منتخب سيراليون، في الجولة من البطولة القارية الكبيرة.

كأس الأمم الإفريقية

وبخصوص الصحفيين الذين تم الاعتداء عليهم، كشف الصحفي الجزائري في قناة «البلاد»، عبد الرحمان بلعالية، عن أنهم من جريدة «كومبيتسيون»، موقع «ديزاد فوت» ووكالة الأنباء الجزائرية، مضيفا أنه تمت سرقة حقيبة فيها مبلغ مالي وهاتف وكذا كمبيوتر. 

محاربو الصحراء أبطال النسخة الأخيرة من كأس الأمم الإفريقية

يذكر أن المنتخب الجزائري هو بطل النسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الإفريقية لعام 2019، والتي أقيمت فعالياتها في مصر، وذلك عقب الفوز في نهائي تلك النسخة من البطولة على المنتخب السنغالي، بهدف دون رد.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - إصابة صحفيين جزائريين بالكاميرون في حادث سطو بالأسلحة البيضاء - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق