رياضة - الاتحاد السكندرى يطمئن على سمبورى بعد إصابته بكورونا مع بوركينا فاسو - شبكة سبق

اليوم السابع رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اهم اخبار الرياضة المصرية حيث حرص الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى على الاطمئنان على الحالة الصحية للاعبهم سعيدو سمبورى المتواجد حاليا في صفوف منتخب بوركينا فاسو لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2021.

وتعرض سمبورى للإصابة بفيروس كورونا، الأمر الذى منعه مع التواجد في مباراة منتخب بلاده أمام الكاميرون، وانتهت بفوز الأسود 2 -1 في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الأحد، على ملعب "باول بيا ستاديوم"، فى المباراة الافتتاحية من بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل بمشاركة 24 منتخبا.

وفى سياق أخر فسخ الاتحاد السكندرى تعاقده مع الجامايكى داميون لوى بالتراضى خلال الانتقالات الشتوية الحالية، بعدما تنازل اللاعب عن مستحقاته المالية، ليسدل الستار على أزماته مع زعيم الثغر.

ودخل لوى فى أزمات مع النادى بسبب عدم التزامه بالتدريبات الجماعية وتغيبه عن الفريق أكثر من مرة دون إذن من الجهاز الفني بقيادة حسام حسن.

كان الجهاز الفني شاهد اللاعب عبر صفحات السوشيال ميديا يقوم بتحليل والتعليق على مباريات الدورى الجاميكى وغير مهتم بالعودة لصفوف فريقه من أجل الانتظام في التدريبات، وهو ما جعل المدير الفني يخرجه من حساباته ويطلب الإدارة بتقديم شكوى رسمية في الفيفا تجاهه للحفاظ على حقوق النادى المادية.

وكان نانا قد انضم لزعيم الثغر في بداية الموسم الماضي، إلا أن أزماته تعددت مع كل مرة ينضم فيها لمنتخب بلاده، حيث يتأخر في العودة إلى الإسكندرية.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر رياضة - الاتحاد السكندرى يطمئن على سمبورى بعد إصابته بكورونا مع بوركينا فاسو - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو اليوم السابع رياضة
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق