سبورت - وزير الرياضة يتابع مع سفير مصر بالكاميرون أحوال بعثة المنتخب الوطني - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث تواصل الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، منذ قليل، هاتفيا مع السفير مدحت المليجي، سفير مصر بالكاميرون، في ضوء متابعته لأحوال بعثة المنتخب المصري بمدينة جاروا الكاميرونية، والتي ستستضيف مباراتي الفراعنة أمام نيجيريا وغينيا بيساو ضمن منافسات بطولة الأمم الإفريقية 2021م، وكذا الاطمئنان على كافة الأمور الإدارية واللوجستية المتعلقة بأماكن تدريب المنتخب، وفندق إقامتهم.

وزير الرياضة يتواصل مع رئيس بعثة المنتخب للاطمئنان على نتائج المسحات الطبية للاعبين 

وفي سياق متصل، أجرى وزير الرياضة اتصالاً هاتفياً مع جمال علام رئيس البعثة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم؛ للاطلاع علي نتائج المسحات الطبية التي أجريت اليوم للجهاز الفني واللاعبين، والاطمئنان علي استقرار أوضاع البعثة، والمضي في تنفيذ البرنامج التدريبي وفق ما هو مخطط له؛ استعداداً للظهور الأول للمنتخب بالبطولة الإفريقية في مباراته أمام نيجيريا بعد غد الثلاثاء.

وأوقعت قرعة بطولة كأس أمم أفريقيا 2021، المنتخب المصري في المجموعة الرابعة بجانب منتخبات «نيجيريا والسودان وغينيا بيساو»، ويستهل الفراعنة دور المجموعات بمواجهة نيجيريا ثم غينيا بيساو، ويختتم مواجهاته بلقاء المنتخب السوداني.

ويقود جمال علام  رئيس اتحاد الكرة المصري رئاسة بعثة منتخب مصر ويرافقه اللواء محمد حلمي مشهور عضو مجلس الإدارة، وتضم الجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش، و26 لاعبًا بعد انضمام مروان حمدي من القائمة الاحتياطية، ومروان داود الذي وقع عليه الاختيار كبديل لمحمد حمدي المصاب، وجار الانتهاء من إجراءات استبداله لدى الاتحاد الأفريقي.

قائمة منتخب مصر في أمم أفريقيا

حراس المرمى: محمد الشناوي، محمد صبحي، محمود جاد.

خط الدفاع: أكرم توفيق، عمر كمال عبد الواحد، أحمد حجازي، محمود حمدي الونش، أيمن أشرف، أحمد فتوح، محمد عبد المنعم، محمود علاء، مروان داوود.

خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، إمام عاشور، عبد الله السعيد، محمد النني، أحمد سيد زيزو، مهند لاشين.

خط الهجوم: عمر مرموش، محمد شريف، مصطفى محمد، محمد صلاح، محمود حسن تريزيجيه، رمضان صبحي، مروان حمدي.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - وزير الرياضة يتابع مع سفير مصر بالكاميرون أحوال بعثة المنتخب الوطني - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق