سبورت - يوفنتوس يقلب الطاولة على روما في مباراة السبعة أهداف بالدوري الإيطالي - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث حقق فريق يوفنتوس ريمونتادا على روما بالفوز بأربع أهداف مقابل ثلاثة أهداف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأولمبيكو، ضمن الجولة الـ21 من بطولة الدوري الإيطالي.

أهداف مباراة يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي

وتقدم تامي أبراهام في الدقيقة الـ11 من عمر المباراة لروما، وتعادل ديبالا ليوفنتوس في الدقيقة الـ18 من عمر المباراة، وعاد روما للتقدم عن طريق مختاريان في الدقيقة الـ48 من عمر المباراة، وعزز اللاعب بيليجريني تقدم روما بالهدف الثالث في الدقيقة الـ53 من عمر المباراة.

فريق روما في مباراة سابقة

يوفنتوس يقلب الطاولة على روما

وفي الشوط الثاني قلب يوفنتوس المباراة، ونجح في تسجيل 3 أهداف في خمس دقائق عن طريق كل من: 

مانويل لوكاتيلي في الدقيقة الـ70 من عمر المباراة، وفي الدقيقة الـ72 سجل اللاعب ماتيا دي تشيليو، وفي الدقيقة الـ77 سجل ديان كولوسيفسكي.

وشهدت المباراة طرد اللاعب دي ليخت في الدقيقة الـ82 من عمر المباراة، وفي الدقيقة الـ84 إضاعة بيليجريني ركلة جزاء ويهدر على فريقه فرصة التعادل والعودة للمباراة مرة ثانية، وبعدها بدقيقتين قام مورينيو المدير الفني للذئاب بخروج بيليجرني من المباراة ونزول مايورال.

موقف يوفنتوس وروما في الدوري

ويحتل يوفنتوس المركز الخامس برصيد 38 نقطة، جمعهم من 21 مباراة، حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر مثلهم.

بينما يحتل روما المركز السابع برصيد 32 نقطة، جمعهم من 21 مباراة، حقق الفوز في 10 مباريات وتعادل مباراتين وخسر 9 مباريات.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - يوفنتوس يقلب الطاولة على روما في مباراة السبعة أهداف بالدوري الإيطالي - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق