سبورت - أرسنال يسقط أمام نوتنجهام فورست ويودع كأس الاتحاد الإنجليزي «فيديو» - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث ودّع فريق أرسنال بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعد خسارته أمام مضيفه نوتنجهام فورست بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الدور 64 من البطولة.

الشوط الأول شهد هدوء بين الفريقين، وفشل الفريقان في تهديد خطورة على كلا المرمين، لينتهي الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي دون أهداف، وكانت أخطر الكرات تصويبة نكيتا، لاعب أرسنال في تصويبة إلا أنها توجهت خارج المرمى.

شوط ثان قوي من صاحب الأرض

نوتنجهام فورست صاحب الأرض كان صاحب المستوى الأفضل في المباراة، وفي الدقيقة 55 من زمن المباراة انطلق بريان جونسن بالكرة، وعرضها لفيليب زينكرناجيل، الذي صوب الكرة إلا أن برنارد لينو حارس مرمى أرسنال نجح في التصدي للكرة وإخراجها خارج الملعب.

الهدف الأول في المباراة

ووفي الدقيقة 80 من زمن المباراة نجح لويس جاربن في تسجيل الهدف الوحيد، وذلك بعد ما حول كرة عرضية في تسجيل هدف اللقاء الوحيد، ليمنح فريقه الفوز في المباراة.

ونزل جمهور نوتنجهام إلى أرض الملعب من أجل الاحتفال بالهدف، والتأهل للدور الثاني من كأس الاتحاد الإنجليزي في إنجاز كبير للنادي في الفترة الحالية.

نوتنجهام يواجه ليستر سيتي في دور 32

وكان الاتحاد الإنجليزي قد أجرى قرعة الدور 32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، والذي أسفر عن مواجهة الفائز من نوتنجهام وأرسنال أمام ليستر سيتي، ليضرب نوتنجهام موعدًا مع ليستر سيتي في الدور القادم.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - أرسنال يسقط أمام نوتنجهام فورست ويودع كأس الاتحاد الإنجليزي «فيديو» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق