سبورت - الموافقة على قيد داوود بقائمة المنتخب لأمم إفريقيا ومران منفرد للسولية - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أدى المنتخب الوطني مرانه اليوم على ملعب سيناج المخصص للتدريبات خلال تواجده في مدينة جاروا؛ استعدادًا للقائه مع المنتخب النيجيري في الخامسة مساء بعد غد الثلاثاء بتوقيت الكاميرون «السادسة بتوقيت القاهرة»، في افتتاح المجموعة الرابعة لبطولة الأمم الأفريقية.

تدريبات منتخب الفراعنة استعدادا لنيجيريا

وشارك في مران اليوم 25 لاعبًا، بينما واصل عمرو السولية تدريباته المنفردة والتي تضمنت بعضها تدريبات بالكرة.

ويؤدي الفريق تدريباته غدًا في السادسة والنصف مساءً بتوقيت الكاميرون وفق ما حددته اللجنة المنظمة.

وكانت بعثة المنتخب الوطني قد انتظمت صباح اليوم في اجتماع الوصول مع وفد من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم CAF تناول جميع الإجراءات التنظيمية والفنية والطبية والإعلامية في البطولة.

ومن المقرر أن تجري اللجنة المنظمة مساء اليوم مسحة طبية لكل أفراد البعثة ضمن الإجراءات الخاصة بالكشف عن كورونا.

على جانب آخر تلقت البعثة موافقة الاتحاد الأفريقي واللجنة المنظمة على ضم مروان داوود إلى قائمة الـ 28 لاعبًا بدلا من محمد حمدي المصاب في الركبة بعد تقديم المستندات الدالة على ذلك وفق اللوائح المعمول بها.

وكانت البعثة قد اصطحبت معها دوواد في رحلتها أمس من القاهرة.

موعد مباراة مصر ونيجيريا

مباراة مصر ونيجيريا محدد لها في السادسة مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى لمرحلة دور المجموعات لبطولة أمم أفريقيا، ومن المنتظر إذاعة المواجهة عبر شبكة قنوات «بي إن سبورتس»، ويعلق عليها أحمد الطيب.

مباريات منتخب مصر بعد نيجيريا، خلال مرحلة دور المجموعات، ستكون أمام غينيا بيساو في 15 يناير الجاري، فيما سيكون ختام مشوار الفراعنة بتلك المرحلة خلال بمواجهة السودان في 19 من الشهر الجاري، ويبحث الفراعنة عن الفوز وتخطي ذلك الدور، والتأهل لدور الـ16 بالبطولة.

ويغيب لقب بطولة أمم أفريقيا عن مصر منذ عام 2010، ومن ثم يبحث المنتخب بقيادة مديره الفني البرتغالي كارلوس كيروش، عن استعادة اللقب قبل المرحلة الحاسمة من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022؛ إذ سيخوض الفراعنة مباراتي الحسم في شهر مارس المقبل، ولم يتحدد اسم المنتخب المنافس بعد.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - الموافقة على قيد داوود بقائمة المنتخب لأمم إفريقيا ومران منفرد للسولية - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق