سبورت - أهداف مباراة الكاميرون وبوركينا بافتتاح الكان.. وأبو بكر رجل اللقاء «فيديو» - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث نجح المنتخب الكاميروني في تحقيق أول انتصار له ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها بلاده، وذلك بعد الفوز بهدفين لهدف على نظيره بوركينا فاسو، ليبدأ الجماهير في البحث عن أهداف مباراة الكاميرون وبوركينا فاسو.

ويقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة لقرائه بنشر أهداف مباراة الكاميرون وبوركينا فاسو، في لقاء افتتاح كأس الأمم الأفريقية المقامة في الكاميرون.

أهداف مباراة الكاميرون وبوركينا فاسو

ونجح الكاميرون في التقدم بالنتيجة بهدفين مقابل هدف، وذلك في ريمونتادا حيث أحرز جوستافو سانجاري، لاعب بوركينا فاسو، أول أهداف البطولة، وذلك بعد استغلال خطأ من حارس المنتخب الكاميروني أونانا، ليسجل أول الأهداف في البطولة الحالية.

نجح فينسينت أبو بكر، مهاجم المنتخب الكاميروني في العودة النتيجة لصالح الأسود الكاميرونية، وذلك عبر ضربة جزاء احتسبت للفريق في الدقيقة 40 من زمن المباراة.

وعاد الكاميرون في تسجيل هدف التقدم الثاني، وذلك في الدقيقة الثانية من الوقت بدلًا من الضائع في الشوط الأول، من ضربة جزاء جديدة احتسبت لصاحب الأرض.

وافتتحت فاعليات بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في الكاميرون، قبل انطلاق لقاء الكاميرون وبوركينا فاسو بحفل فني بسيط.

فينيست أبو بكر رجل المباراة

وفاز فينيست أبو بكر، مهاجم منتخب الكاميرون بجائزة أفضل لاعب في المباراة، وذلك عقب أدائه خلال المباراة وتسجيله هدفين.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - أهداف مباراة الكاميرون وبوركينا بافتتاح الكان.. وأبو بكر رجل اللقاء «فيديو» - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق