سبورت - إصابة أحمد حسام طه بكورونا: لا أعرف مصيري من مباراة الجزائر وسيراليون - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث أعلن أحمد حسام طه، الحكم الدولي المساعد، إصابته بفيروس كورونا، مؤكدا إمكانية غيابه عن الإدارة التحكيمية لمباريات الجولة الأولى من منافسات كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا في الكاميرون.

مسحة جديدة لكورونا من الكاف 

وأكد «طه» في تصريحات خاصة لموقع «الوطن سبورت»، أنه تعرض للإصابة بفيروس كورونا رفقة محمود البنا، حكم الساحة، مشيرًا إلى أن الأعراض المصاحبة لهما حتى الآن خفيفة، موضحًا أنهما سيخضعان لمسحة جديدة من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

إسناد مباراة الجزائر وسيراليون لهما

وكشف الحكم الدولي المساعد، أنه والبنا كان جرى إسناد مباراة الجزائر وسيراليون، يوم الثلاثاء المقبل، لهما، ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة، مشيرًا إلى أنه لا يعرف مصيرهما الذي سيتحدد حسب المسحة التي سيخضعان لها.

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - إصابة أحمد حسام طه بكورونا: لا أعرف مصيري من مباراة الجزائر وسيراليون - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق