سبورت - مدرب غانا: أشعر بالارتياح بسب عدم ترشح منتخبنا للفوز بلقب أمم أفريقيا - شبكة سبق

الوطن سبورت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر الاخبار الرياضية حيث تحدث ميلوفان راجيفاتش، المدير الفني لمنتخب غانا، عن مواجهة المغرب في الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة أمم إفريقيا، المقامة في الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل.

راجيفاتش: ليس لدينا أي أزمة في معسكر المنتخب

وقال «راجيفاتش» في المؤتمر الخاص بمباراة المغرب، إنه يشعر بارتياح كبير بسبب عدم ترشيح فريقه للفوز بلقب كأس أمم إفريقيا.

وأضاف مدرب غانا، أن فريقه ليس لديه أي أزمة في معسكر المنتخب حتى الآن، مؤكدًا أن كورونا قد تغير خطط العديد من المنتخبات في البطولة، ولكن أتمنى الأفضل بالنسبة لنا.

وتابع: «أن اللاعب كودوس محمد لم ينضم لمعسكر المنتخب حتى الآن، ولكن سيلحق بنا في الأيام المقبلة أو الأسبوع المقبل على حد أقصى، وأنه سيكون من اللاعبين الأساسين للمنتخب في البطولة».

وأشار إلى أن عدم تصنيف غانا على أنها مرشحة للفوز بالبطولة، لا يهم، «ولكننا هنا من أجل إثبات أن الجميع على خطأ، وأن عدم ترشحنا أمر جيد بالنسب لنا».

الخسارة أمام الجزائر: المهم رؤية فريقي وهو يلعب

وعن الخسارة أمام الجزائر وديًا، قال: «المهم هو أنني تمكنت من رؤية فريقي وهو يلعب ووضعت يدي على ما أريده».

أيو: حظ سيئ عدم التتويج بإفريقيا

بينما قال أندري أيو نجم غانا وقائد المنتخب: «عدم الفوز بكأس أمم إفريقيا في السنوات الماضية؟ إنه حظ سيئ وكان من المفترض أن نفوز باللقب».

ويلعب منتخب غانا أمام المغرب في الجولة الأولى للمجموعة الثالثة من كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

قائمة غانا لأمم إفريقيا

ويدخل منتخب غانا البطولة بقائمة مكونة من:

حراسة المرمى: لورنس أتي زيجيـريتشارد أتاه ـ عبد المناف نور الدين، جو ولاكوت.

خط الدفاع: دانييل أمارتي، فيلمون بافور ، ألكسندر جيكو، جيديونمنساه ، جوناثان منساه ، خالد عبد المؤمن، بابا عبد الرحمن، آندييادوم

خط الوسط: ديفيد أباجنا، إدموند أدو، ديديأيو ، إدريسو بابا، عبد الفتاح إسحاقو ، محمد كودوس، جوزيف بينتسيل ، توماس بارتي،صمويل أوسو ،كمال الدين سليمان، مبارك واكاسو.

خط الهجوم: جوردان أيو، ريتشموند بواكي، دانييل كوفي كيري، مكسويل كواي، بنجامين تيتيه. 

شبكة سبق هو مصدر إخباري يحتوى على مجموعة كبيرة من مصادر الأخبار المختلفة وتخلي شبكة سبق مسئوليتها الكاملة عن محتوى خبر سبورت - مدرب غانا: أشعر بالارتياح بسب عدم ترشح منتخبنا للفوز بلقب أمم أفريقيا - شبكة سبق أو الصور وإنما تقع المسئولية على الناشر الأصلي للخبر وهو الوطن سبورت
كما يتحمل الناشر الأصلي حقوق النشر ووحقوق الملكية الفكرية للخبر.
وننوه أنه تم نقل هذا الخبر بشكل إلكتروني وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة أو تكذيبة يرجي الرجوع إلى مصدر الخبر الأصلى في البداية ومراسلتنا لحذف الخبر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق